الدكتور طارق عمارة يربك حسابات مرشحي مجلس النواب بدائرة سيدي سالم والرياض..

 الدكتور طارق عمارة يربك حسابات مرشحي مجلس النواب بدائرة سيدي سالم والرياض..


كتب /فريد الحمراوي

في الوقت الذي بدأت فيه الدعاية الإنتخابية مبكرا لمجلس النواب حتى قبل الإنتهاء من انتخابات مجلس الشيوخ ومع بداية التحالفات والتربيطات والاستعراض بالمؤتمرات يفاجأ الجميع بإعلان من مقربون من الدكتور طارق عمارة نيته الترشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة سيدي سالم والرياض بمحافظة كفرالشيخ.

نزل هذا الخبر كالصاعقة على كثير من المرشحين وحملاتهم الانتخابية لما يعرفونه من قوة ومكانة الدكتور طارق عمارة مما جعل الكثير منهم يعيد حساباته ويرتب أوراقه في ضوء ما ستنتج عنه الأيام ومجريات الأحداث من ترشح الدكتور طارق عماره أو عدم ترشحه .

يذكر أن الدكتور طارق عماره هو عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ ورئيس مجلس أمناء محافظة كفرالشيخ ونائب مجلس أمناء الجنهورية وهو قيادي كبير وسياسي محنك ورجل دولة بمعنى الكلمة وأحد أشهر الشخصيات في محافظة كفرالشيخ .

جدير بالذكر أن الدكتور طارق عمارة يتمتع بحسن الخلق والشهامة والمواقف المحترمة يقدم خدماته لمن يعرف ومن لا يعرف ، مشهود له بطهارة اليد وحسن التصرف في المواقف والأزمات ، ويرى عشاقه ومحبيه أن في حالة موافقته على الترشح ستكون إضافة كبيرة للبرلمان ومركزي سيدي سالم والرياض .

Hagar

اترك رد