الوكيل يشهد ختام غرفة عمليات الشباب والرياضه بالغربية لأنتخابات مجلس الشيوخ2020

 الوكيل يشهد ختام غرفة عمليات الشباب والرياضه بالغربية لأنتخابات مجلس الشيوخ2020


متابعه :علاء حمدي

تحت رعايه الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه. والاستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه. تابع “الوكيل” مع الساده الوكلاء الاستاذ يسري الديب وكيل المديريه للشباب والدكتور عبده أبوطالب وكيل المديريه للرياضه غرفه العمليات التي تتابع عملها من داخل ديوان عام مديريه الشباب والرياضه والغربيه منذ بدأ عمل اللجان في التاسعه صباحا وحتي انتهاء العمل.


وأكد “الوكيل” إن غرفه عمليات مديريه الشباب والرياضه بالغربيه تتكون من كوادر شبابيه سواء تكنولوجيا من خلال منظومه الربط بالمديريه وإعلاميا من خلال كوادر الشباب والرياضه في تغطيه جميع الاحداث وتتابع الاحداث منذ أول لحظه أول بأول وتسجل كل الأرقام و الاحصائيات من داخل اللجان.


ومع ختام عمل غرفه العمليات الخاصه لمديريه الشباب والرياضه بالغربيه والمنسقه مع غرفه عمليات المحافظه فقد وجه “الوكيل” الشكر لجميع العاملين بمديريه الشباب والرياضه علي روح التعاون والعمل والمجهود المبذول خلال يومي ١٢/١١ اغسطس لأنتخابات مجلس الشيوخ.


كما أكد علي تغطيه جميع الفعاليات التي قامت بها فرق التطوع والجواله والبرلمان منذ بدأ لحظات الانتخاب في الصباح الباكر وحتي الان. ووجه الشكر لجميع فرق التطوع والجواله والبرلمان لمشاركتهم الفعاله في عمليات التنظيم.

Hagar

اترك رد