طاقة أنجاب الأطفال…

 طاقة أنجاب الأطفال…

متابعة – علاء حمدي …

قالت دكتورة مهاالعطار خبير طاقةالمكان : هل تساعد علوم الطاقة فى الإنجاب .. أسئلة كثيرة حول هذا الموضوع بعد أن زاد الخبث والفساد بين الناس لدرجة انجاب الاطفال من المثليين وتحدى فطرة الله والطبيعة بعد أن تحكم بهم الشيطان .
وانجاب الأطفال حق لكل الناس ويجعل الله من يشاء عقيما تأكيدا على الأخذ بالأسباب.
هناك ثلاث أسباب لعدم الإنجاب وهي :

  • السبب الأول اختلاف عناصر الزوجين .
  • السبب الثانى طاقة المكان وهو بيت الزوجية .
  • السبب الثالث السحر,والحسد والروح .
    -السبب الرابع هو الرغبة الحقيقية لاحد الزوجين.
    بالنسبة لحلول اختلاف عناصر الزوجين يمكن فى علم الطاقة وجود حلول الأزواج الغير متوافقة العناصر مثل ضبط سوائل الجسم واختيار توقيت الإخصاب المناسب والطعام المناسب لكلا الزوجين .. ويمكن التحكم فى جنس المولود من ذكر او أنثى.
    وبالنسبة السبب الثانى وهو طاقة المكان لبيت الزوجية وهو قياس طاقة البيت من قبل خبير طاقة او تغيير منزل الزوجية لمدة ثلاث شهور بدون الاستعانة بخبير طاقة وجذب طاقة الإنجاب بوضع صور الاطفال فى الاركان الغربية من البيت ويكون عدد الأطفال زوجى .. ووضع صور الاطفال على صفحة الفيس بوك والتواصل الأجتماعى.
    اما التغلب على السبب الثالث وهو طاقة الروح والنفس فيمكن الاستعانة بآيات الله .. [فَنَادَتۡهُ المَلَاىِٕكَةُ وَهُوَ قَاىِٕمࣱ یُصَلِّی فِی المِحرَابِ أَنَّ ٱللَّهَ یُبَشِّرُكَ بِیَحیَى مُصَدِّقَۢا بِكَلِمَةࣲ مِّنَ ٱللَّهِ وَسَیِّدࣰا وَحَصُورࣰا وَنَبِیࣰّا مِّنَ ٱلصَّـٰلِحِینَ ۝ قَالَ رَبِّ أَنَّىٰ یَكُونُ لِی غُلَامࣱ وَقَدۡ بَلَغَنِیَ ٱلۡكِبَرُ وَٱمۡرَأَتِی عَاقِر قَالَ كَذَلِكَ ٱللَّهُ یَفۡعَلُ مَا یَشَاءُ ۝ قَالَ رَبِّ ٱجۡعَل لِّي ءَایَة قَالَ ءَایَتُكَ أَلَّا تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلَاثَةَ أَیَّامٍ إِلَّا رَمۡزࣰا وَٱذۡكُر رَّبَّكَ كَثِیرࣰا وَسَبِّحۡ بِالعَشِیِّ وَالإِبۡكَار] .. (سورة آل عمران 39 )
    زكرياء عليه السلام عندما دعى ربه بأن يرزقه الذرية طلب من اللّه الولد الذكر لكي يرثه و يرث من آل يعقوب ، فجاءه الرد بأن لايكلم الناس ثلاثة أيام إلا رمزا ، و في آية أخرى أن لايكلم الناس ثلاثة ليالي سويا دون حتى الترميز …بمعنى أنه في الثلاثة أيام لايتحدث مع الناس بالكلام إلا بالرمز في النهار ، أما في الليل فلا يتحدث لا بالرمز و لا بالكلام .
    ثم طلب منه اللّه أن يسبح بالإبكار وهو وقت ماقبل شروق الشمس و العشي وهو الوقت بين العصر و المغرب ، و طلب منه أن يذكر اللّه وبما أنه لم يحدد الذكر هنا وفصل عن التسبيح فالأرجح أنّه يذكر إسم الله فقط ، بمعنى يردد كلمة “اللّه اللّه اللّه …” ، وهذان الشرطان ذكرا في الآية التي تبيح حديثه مع الناس رمزا دون كلام بمعنى أنهم شرطان يطبقان في وقت النّهار فقط دون الليل .
    ويأتى فى اخر الاسباب طاقة السحر,والحسد وهو ما تم ذكرة فى مقالى السابق علاج السحر بالطاقة وفية أستخدم البيكربونات الصوديوم والتمر ويمكن مراجعة المقال وتنفيذ ما جاء فيه .
    اما السبب الرابع والأخير وهى الرغبة الحقيقية لاحد الزوجين فى الإنجاب وهو سقوط الهمة والعزيمة لأسباب كثيرة .. منها النفس الخبيثة او اللوامة.. ويمكن التغلب عليها بتهزيب طاقة هذه النفس,من الداخل بآيات الله وحوله.
    علوم الطاقة تتفق مع أيات الله فى الذكر الحكيم وهى الأخذ بالأسباب. . وليس فقط ما يهمنا هو انجاب الاطفال ولكن الأكثر أهمية هو المحافظة على أطفالنا من الطاقات السلبية من تطعيمات غير مفيدة وأجهزة اليكترونية تاخذ العقل وأغذية تضر الجسم وتسبب الأمراض الخبيثة والمبكرة.
    من حرم من انجاب الأطفال يمكن أن يفعل اى شىء للحصول على نعمة الأطفال لذلك ممكن ان يتخبطة شياطين الجن اولإنس فى الابتعاد عن ذكر الله فاحذروا الفتنة.. لا تنسى انك تقرأ المعلومات من مصدرها الوحيد منى انا أميرة الطاقة ولا توجد هذه المعلومات فى أماكن أخرى.. ساعد من حولك ليسعد وتكون سبب فى فرح قلبه .. طاقة الخير فى داخلك ..

Eman

اترك رد