يواصل وكيل زراعة الفيوم الاجتماعات التوعوية لحث المزراعين و العاملين على المشاركة في الانتخابات

 يواصل وكيل زراعة الفيوم الاجتماعات التوعوية لحث المزراعين و العاملين على المشاركة في الانتخابات


متابعه: فاطمه رمضان


عقد الاستاذ الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم إجتماع بمقر الإدارة الزراعية بمركز سنورس لحث العاملين والمزراعين بأهمية المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ بحضور المهندس محمود حسن مدير عام الشئون الزراعية بالمديرية والمهندس أحمد عبد الحفيظ مدير الإدارة الزراعية بمركز والأستاذ مجدي ابو السعود والمهندس عزت قنديل مدير عام التعاون الزراعي.

بدأ الاجتماع بالسلام الجمهوري ثم تحدث وكيل الوزارة عن النخيل وطلب من الحضور تجميع اعداد النخيل بمركز سنورس وايضا عن محصول المانجو والزيتون ثم تحدث عن فائدة كارت الفلاح وايضا عن تحويل الري بالغمر الي الري الحديث بالتنقيط وأشار على الإستفادة من التشجير بالعجز في العماله بالجمعيات الزراعيه.

وأضاف تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المديرية الانتخابات للتواصل مع غرفة عمليات المحافظة اول بأول مؤكدًا على ضرورة الخروج بمشهد انتخابى يليق بالدولة المصرية أمام العالم.

وأكد وكيل الوزاره أن المشاركة فى العملية الانتخابية وادلاء المواطنين بأصواتهم فى صناديق الاقتراع هو حق دستورى لكل أفراد ويجب على الجميع استخدامه.

وأضاف أن دور المديرية فى التوعية لا يغفل تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وقت النزول للمشاركة الانتخابات وضرورة الحرص على التباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات حرصا علي سلامة الناخبين والقائمين علي العملية الانتخابية.

Hagar

اترك رد