أتحاد شباب الأشراف بمركز طامية في ضيافة عقيد مهندس:محمد عمر الشريف بمناسبة عيد الأضحي المبارك…..

 أتحاد شباب الأشراف بمركز طامية في ضيافة عقيد مهندس:محمد عمر الشريف بمناسبة عيد الأضحي المبارك…..


الفيوم / محمود الشريف….


في أجواء من الحب والأخوة لأبناء العموم من شباب الأشراف بمركز طامية كان لقاء أكثر من رائع أجتمع فيه أبناء العموم لتقديم التهاني بمناسبة عيد الاضحي المبارك ومناقشة بعض من الأمور المتعلقة بالعائلة وكيفية النهوض بفرع النقابة بطامية بل وعلي مستوي محافظة الفيوم حيث أكد جميع الشباب خلال كَلمتهم التي أُلقيت بالجمع المبارك أن شباب العائلة مستعدون لتقديم كافة الدعم للنقابة وأن يكون أتحاد شباب الأشراف كيان مبثق من النقابة يسعي لتقديم كافة الخدمات لجميع الأهل بمركز طامية سيان من العائلة أو من جميع العائلات الأخري وأن نجعل المرتبة الأولي فيما بيننا هي تقديم يد العون والمساعدة لكل من يحتاجها في أي مكان.


وفي نفس السياق أكد عمر أنه من المعروف أن عائلة الأشراف علي مستوي جمهورية مصر العربية أوالوطن العربي عامة قبيلة كبيرة ولها جزورها وأصولها العريقة قبل الإسلام وبعد الإسلام حيث يعود نسب السادة الأشراف قبل زرية سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم إلي سيدنا أسماعيل عليه السلام ولذلك كانوا يُلقبون بأشراف مكة.


وقد وجدته وبقوة في شباب الأشراف في الفترة الأخيرة حيث أثبت وبجدارة أنهم محبون لعمل الخير ومحبون أكثر لأبناء عمومتهم في كل مكان.


هذا وقد أنتهي الجمع المبارك علي أن يكون اللقاء مستمر دائما بالتنسيق مع كافة الجهات وعلي رأسها النقابة الرئيسية بجمهورية مصر العربية برئاسة سماحة النقيب السيد / محمود الشريف .


يحضره جميع شباب السادة الأشراف لمناقشة أمور العائلة وتحديد أليات وأولويات من شأنها وضع العائلة في المكان الذي تستحقة.

Eman

اترك رد