المزيد

من المسؤول…؟ بسبب تسريب خط غاز يهدم أسرة ويتسبب فى وفاة ثلاثة أفراد

كتب / سالم محمد المسعودي

 

الإهمال يهدم أسرة ويتسبب فى وفاة ثلاثة أفراد من أسرة واحدة.

لقى أب أسرة ونجليه مصرعهما بسبب تسريب خط الغاز العمومي لشبين القناطر ما أدى إلى إنفجار وتدمير مخزن أثاث مكتبي وموبليا بدائرة مركز شرطة شبين القناطر .

تابع اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية الحادث ووجه الحماية المدنية بالتنسيق مع الغاز بالتعامل مع الحادث الذي حدث بسبب تسريب خط الغاز العمومي لشبين القناطر مما أدى إلى وفاة رب أسرة ويدعى خالد موسى جبريل ونجليه موسى خالد جبريل وأحمد خالدجبريل وتم نقل الجثامين للمستشفى وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق .

تلقت مديرية امن القليوبية اخطاراً من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد نشوب حريق بمخزن اثاث مكتبى بمنطقة عزبة أيوب على طريق كفر حمزة شبين القناطر علي الفور ، انتقلت الاجهزة الامنية وسيارات الاطفاء وتم السيطرة على الحريق ، ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وأسفر الحريق عن انهيار المنزل بجوار المخزن . ولقى«خالد موسى جبريل » 54 سنه ونجلية كلاً من «موسى خالدجبريل»21 سنه و«احمد خالدجبريل» 17 سنة ، وتم نقل الجثامين الى مستشفى شبين القناطر العام .
ولقد كتبت بعد المواقع الإلكترونية وصفحات إلكترونية
عن الحادث أنه ناتج عن أنبوب بتجاز داخل المنزل والمعرض وكل هذه الأقاويل لا تمت للواقع بصلة وليس لها أسأس من الصحة وهذا ما نثبته فى هذا الخبر بالفيديوهات لإثبات الحقيقة لما حدث وما تسبب فى الحادث .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى