منوعات

تطبيق “رفيق” يضيف ميزات جديدة لخدمة المستهلكين..


كتبت :هدي العيسوي

في خطوة مبتكرة، أضاف تطبيق رفيق الإلكتروني، بعض الميزات الجديدة التي توفر على المستهلكين عناء البحث، مما يوفر الوقت والمجهود فضلا عن الكفاءة والجودة والسرعة في تنفيذ ما يطلبه المستهلكون.

وإلى جانب توصيل الوجبات السريعة من خلال آلاف المطاعم التي يوفرها التطبيق، فهناك خدمة نقل الأغراض المنزلية إلى أي مكان بكل سهولة، من اختيار السيارة المناسبة للبضائع المراد نقلها، وتحديد العناوين وطرق دفع التكاليف.

ويتيح التطبيق آلاف سيارات النقل بأحجامها المختلفة، والتي يمكن للعملاء اختيار ما يناسبهم حسب الكمية والوزن، لتخفيف الأعباء والتكاليف.

وأيضا يتيح تطبيق رفيق، خدمة نقل السلع بدون تعامل مباشر من أجل توصيل البضائع لجمهور المستهلكين مباشرة في منازلهم من خلال الأبليكيشن، ويوفر للمستهلك التجول في أقسام التطبيق وكأنه يتسوق بالأقسام المختلفة، ويوفر التطبيق نظام بيع يستطيع من خلال أن يطلب المستهلك من خلاله ما يحتاجه من سلع وتوصل له بنفس اليوم.

أما عن خدمة العملاء فيوفر التطبيق خدمة عملاء فورية لمساعدة العملاء لأتمام طلباتهم، وحل أية مشاكل قد تواجههم، والعمل على حلها بشكل سريع ارضاء للعملاء والمستهلكين، على مدار اليوم.

اترك رد

إغلاق