مقالات الرأي

كابتن الفيتنس “محمد سلطان” يقدم نصائح وحلول للياقة البدنية..

كتب:محمد الحاوى

قال الكابتن محمد سلطان، المتخصص في تدريب الـ”فيتنس” وكمال الأجسام، أن الكيوي يساعد في إنقاص الوزن، لاحتوائه على كمية كبيرة من البوتاسيوم التى تعمل على حرق الدهون، كما أنه يحتوي على القليل من السعرات الحرارية، والمزيد من الألياف التى تعطي الشعور بالشبع.

وأوضح “سلطان” أنه يمكن تناول واحدة منه يوميا، بالإضافه إلى أنه ملين طبيعي ويساعد على تخليص الجسم من السموم والشحوم المتراكمة في الجسم، مؤكدا أنه غني بـ”فيتامين C، أملاح الفسفور، البوتاسيوم، الحديد”، ما يجعلة مقاوما للالتهابات، ويزيد من قدرة الجسم الذاتية على الدفاع البيولوجي الطبيعي.

وأضاف الكابتن”محمد سلطان” إن الرياضة لا يشترط لممارستها تخسيس الجسم فقط بل للوقاية من الأمراض أيضًا بعد أن انتشرت في الآونة الأخيرة الأمراض نتيجة لتناول الأطعمة غير الصحية وعدم ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى أن التمارين تساعد الجسم بنسبة 100% على تنظيم الهرمونات، وطريقة التفكير، غير أنها تساعد في إنتاج كمية كبيرة من هرمون السعادة.

يذكر أن الكابتن محمد سلطان متخصص فى تدريبات اللياقة والفيتنس ،وعمل بالعديد من المراكز الرياضية الشهيرة،وحصل على العديد من الشهادات العالمية فى التدريب والصحة العامة واللياقة البدنية.

اترك رد

إغلاق