المزيد

النائب طلبة النحال يزور كنائس مركز بدر بالبحيرة للتهنئة بعيد الميلاد المجيد |صور

كتب: أحمد زينهم 

 

 

قام النائب طلبه النحال، عضو مجلس النواب، بزيارة عدد من الكنائس بمركز بدر بمحافظة البحيرة، لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

 

وهنأ النائب طلبه النحال، عضو مجلس النواب، الآباء الكهنة وراعي الكنائس بالعيد، متمنيا لجميع الشعب المصري أن يعم السلام والأمن والسعادة، خاصة في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وأن مصر ستظل بلد الأمن والأمان.

 

وتضمنت جولة النائب طلبه النحال زيارة عدد كبير من الكنائس في منطقة مركز بدر، وتقديم التهاني متمنياً لهم عيداً سعيداً، والتأكيد على دور الكنيسة الكبير على مر العصور ووقوفها الدائم لدعم القضايا الوطنية المهمة، ومن جانبهم أعرب الكهنة عن سعادتهم وتقديرهم لزيارة النائب التي تعكس عمق مشاعر المحبة والأخوة بين مكوني الأمة.

 

وأكد النائب طلبه النحال، خلال كلمته للتهيئة، أن المصريين نسيج واحد، خاصة في أيام الأعياد، حيث يحتفل كل المصريين بعيد الميلاد، لا فرق بين مسلم ومسيحي، وهنأ جميع مواطني الدائرة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيا أن يكون عام خير ونماء لكل المصريين، مؤكدا أن مركز بدر بكافة طوائفها من مسلمين وأقباط يشكلون نسيجا واحدا، وجزء لا يتجزأ من نسيج الوطن الذي يجسد أسمى معاني الوحدة الوطنية بين الجميع، وتجمعهم روح المحبة والسلام والوفاء والانتماء لتراب هذا الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى