تقارير

“أهالي مدينة السلام “يستغيثون برئيس الجمهورية…محتاجين مستشفى حكومي…


متابعة:دعاء عبد العال…


كتبت:ريهام رمضان شورى

يستغيث مواطني مدينة السلام بالسيد رئيس الجمهورية واعضاء مجلس النواب ممثلي الدائرة وكل من يعنيه الأمر .

حيث يعاني أهالي مدينة السلام منذ ما يقرب من خمس سنوات من عدم وجود مستشفي حكومي لمدينة السلام بسبب تحول المستشفي الحكومي للمنطقة الي مستشفي تخصصي ، ومنذ ذلك لم يتم توفير مستشفي حكومي لهم حتي الآن ، وتم وعودهم من قبل أعضاء الدائرة بحل تلك المشكلة منذ سنوات ، ولكن لم يتم فعل شئ حتي الآن .

يذكر أن الاهالي يعانون كثيرا من مستشفي السلام ، لما ينشأ عنها من إهمال بالمواطنين وعدم مراعاة للمهنة ولا للإنسانية واستغلال مادي .

حيث ان شكاوي المواطنين كثيرة من تلك المستشفي ، ونعرض مشكلة من تلك المشاكل وهي ليست الشكوي الاولي من الأهالي ضد تلك المستشفي فهناك الكثير .
يذكر أن طفلة عمرها ٤ سنوات ، كانت مصابة في قدمها إصابة بسيطة ، فتح حوالي ٧ غرز تقريبا ، اهل الطفلة في مستشفى السلام لمدة ٧ ساعات ولم يتم الاهتمام بهم ، واهمال من قبل أطباء المستشفى .

وقام اهل الطفلة بالحديث مع مدير مركز طوارئ مستشفى السلام ، فأجاب قائلا : أنه لا يوجد مكان لحجز الطفلة لأنها بحاجة إلي عملية ترقيع جلدي ، وسوف نقوم بتحويلها الي مستشفي أخري ، تحويل الطفلة استغرق اكثر من ساعة لإهمال الطبيب عمله والاسترخاء في استراحة الأطباء .

وبعد ذلك اخذ التحويل الي مستشفي الدمرداش ، ومن ناحية أخرى كان التقرير غير مكتوب بخط واضح ولم يفهم منه شي طبيب الدمرداش ، وقاموا بإعادة كشف للطفلة مرة أخرى ، وتم تخييط قدمها ولم تكن بحاجة إلي عملية ترقيع جلدي ، كما ذكرت مستشفي السلام .

اين حقوق المواطنين ؟؟؟
اين أعضاء دائرة السلام !!!
اين مسؤلي الصحة ؟؟؟
استغاثة اهالي السلام .

اترك رد

إغلاق