رياضة

استقالة جماعية من مجلس ادارة نادي الاهلي

كتبت/شادية محمد الوكيل

لم تترك إدارة النادي الأهلي بابا من أبواب الجهات المسئولة سواء وزارة الشباب والرياضة أو رئيس الوزراء أو رئيس مجلس النواب إلا وطرقته بحثا عن حقوقها إذاء ما تعرضت له إدارة النادي الأهلي ورئيسه الكابتن محمود الخطيب.

ويدور همس بين اعضاء مجلس ادارة النادي عن النية في تقديم استقالة جماعية من مجلس إدارة النادي الأهلي بعد أن فشلت كل جهودهم في رفع الأذى الذي تعرضوا له خلال المرحلة الماضية او محاسبة من يقوم بتلك الأفعال.

جدير بالذكر أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، تقدم ببلاغ للنائب العام صباح أمس يحمل رقم ٢٨٤٠٦ مكتب فني النائب العام بتاريخ ١٢ـ٧ـ٢٠٢٠ ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وقال الخطيب في بلاغه إنه فوجئ على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس بفيديو تم تصويره داخل نادي الزمالك على مرأى ومسمع من الناس؛ يتضمن عبارات يعف اللسان عن ذكرها على لسان رئيس الزمالك تسيء لرئيس الأهلي ولأسرته ولعائلته وتسيء لمصر ومسئوليها وقياداتها ومؤسساتها وللمائة مليون مصري.

وأضاف أن هذه العبارات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة بقوله ما نصه ؛«البلد دي ما فيهاش راجل»، وكررها ثانية وقال: «عليّ الطلاق البلد دي ما فيهاش راجل».

اترك رد

إغلاق