منوعات

مدير مستشفى التأمين الصحي بالفيوم طبيب بدرجة ” إنسان”

البوابة اليوم : عيد شعبان…

تحدثت في إحدى مقالاتي منذ القريب العاجل عن نائب مدير مستشفى التأمين الصحي بالفيوم دكتور حاتم جمال والذي ذكرت بين أسطر كتاباتي عما رأيته بأم عيني وهو يتجول بين المرضى عافانا الله وإياكم، ليستمع الي شكواهم دون الجلوس على كرسي مكتبة بين نسمات التكييف.


الأمر الذي قابله جميع المتابعين الكرام بالتصديق والترحيب والثناء عليه بأجمل الكلمات، ولكن للأسف يبدو أن مسؤولي بلادنا لا يحبون أن يجني شعب الفيوم ما يزرعه الناجحون.

ونحن الآن بصدد طبيب آخر أقل ما يقال عليه حقاً إنه نبتاً طيبآ يفعل الخير ولا يريد جزاء ولا شكورا، حقاً إنه الطبيب الإنسان والذي حدثني عنه الكثير داخل مستشفى التأمين الصحي بالفيوم من أطباء، وتمريض، وعمال، واداريين، والذي لقبه بعضهم بأنه الطبيب ” الطيب” والذي خصص مكاناً بساحة المستشفى بالدور الأرضي وسط الأطباء والعمال والمرضي ليكون قريب من الجميع.

و اليوم وفي لافتة إنسانية لم تخطر لمسؤول على بال إلا من رحم ربي ،فقد أنقذ حياة عشرات المرضى بعد أن أصلح تسريبا في المواسير المركزية والتي أسفرت عن عطل لجهاز الأكسجين، قبل وصول المختص بالصيانة الموقف الذي جعل الكثير من الناس يثنون عليه بلقب الطبيب الذي قام بعمل السباك “لإنقاذ حياه المرضى” ناهيك عن الأدعية الطيبة التي تفوه بها الكثير من كبار السن والمرافقين للمرضى له.


إنه الطبيب الإنسان دكتور ” محمد نادى” مدير مستشفى التأمين الصحي بالفيوم… نسأل الله أن ينور وجهك؛ و يشرح صدرك، و يرفع قدرك و يعلي شأنك،وييسر أمرك، ويقضي حاجتك أسأل الله ان يسعدك في حياتك كما حافظت على حياه المرضى .

اترك رد

إغلاق