مقالات الرأي

“حاتم عبدالعزيز” : الحفاظ على مكتسبات ثورة 30 يونيو.. ضرورة حتمية لحماية الوطن

متابعه :إيمان عادل

هنأ الدكتور حاتم عبدالعزيز ، أمين مساعد حزب “مستقبل وطن” بالشرقية، قائد ثورة 30 يونيو الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، وكافة مؤسسات الدولة، وعلى رأسها الجيش والشرطة، بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو..

قال أمين مساعد حزب مستقبل وطن بالشرقية، أن ثورة 30 يونيو كانت بمثابة نقطة التحول؛ لأنها كشفت زيف وفضائح جماعة الإخوان الإرهابية، ومخططها الذى يرمى إلى تدمير مؤسسات الدولة، وحث المواطنين على العصيان والتخريب، والتخوين، وإثارة الفتنة..

وأضاف حاتم عبدالعزيز بأن اليوم وبعد مرور 7 سنوات من قيام ثورة 30 يونيو، رأينا مصر وحولت مسارها، بقيادة رئيس صادق وأمين وشريف، قاد بلادنا الي الطريق الصحيح للتقدم، مشيرا إلى أن مصر مستمرة في جني ثمار الإصلاح وأن مشوار الألف ميل بدأ بخطوة.

وأكد عبدالعزيز بأن ثقته في القيادة السياسية، وما تم إنجازه من مشروعات تمت في مجالات كثيرة كالطاقة والمشروعات الصناعية والطرق، والاهتمام ببناء الإنسان صحيا وتعليميا، وإيجاد فرص للشباب، ومكانة للمرأة المصرية، ينبأ بأن مصر قادمة على الطريق الصحيح، لافتا إلى ضرورة الحفاظ على مكتسبات ثورة 30 يونيو لأنها صنعت مستقبل افضل لأبنائنا ورفعت من شأن مصرنا الحبيبة، أمام سائر بلاد العالم.

اترك رد

إغلاق