أخبار

محافظ الفيوم يبحث مع رئيس جهاز الرياضة العسكري رفع القدرات الرياضية لأبناء المحافظة…


كتبت/ فاطمه رمضان …


التقى ‏الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم، العميد دكتور صبري مصيلحي رئيس جهاز الرياضة بالقوات المسلحة، لبحث سبل تعزيز التعاون بين المحافظة والجهاز خلال الفترة القادمة بما يسهم في رفع القدرات الرياضية لأبناء المحافظة.

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أنه تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين جهاز الرياضة العسكري ومحافظة الفيوم لاستغلال عدد من الساحات الرياضية بالمحافظة لانشاء مركز رياضي متخصص، وكذا دراسة إنشاء مدرسة عسكرية رياضية، والتعاون في إقامة عدد من المهرجانات الرياضية على أرض المحافظة.

كما شمل اللقاء بحث إعداد وتجهيز عدد من اللاعبين المتميزين في الرياضات المتخصصة بالمحافظة لتطوير مهاراتهم ورفع قدراتهم، بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، وكذا إمكانية استضافة محافظة الفيوم لعدد من المعسكرات الشبابية والمناسبات الرياضية العسكرية، ومنها قرعة كأس العالم العسكرية (مصر-٢٠٢١)، وذلك لما تتميز به الفيوم من طبيعة خلابة.

وأكد محافظ الفيوم على التعاون البناء والمثمر مع جهاز الرياضة بالقوات المسلحة، لتقديم الدعم البدني والعلمي لإعداد كوادر رياضية متميزة تنافس لخدمة القطاع الرياضي بالمحافظة.

وفي نهاية اللقاء، أهدى رئيس جهاز الرياضة بالقوات المسلحة درعاً تذكارياً للدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم.

اترك رد

إغلاق