زغلول الشمري يطالب بتدشين اتحاد لصناع المحتوى بالوطن العربي

 زغلول الشمري يطالب بتدشين اتحاد لصناع المحتوى بالوطن العربي

كتبت هدي العيسوي

طالب صانع المحتوى العراقي زغلول الشمري، بضرورة وجود اتحاد لصناع المحتوى في الوطن العربي ينظم شئون المهتمين بهذا المجال ويضمن حقوقهم عند الشركات فضلا عن أن الاتحاد سيكون المتحدث الرسمي بصوت صناع المحتوى في الوطن العربي.

وقال إن فكرة الاتحاد أن يشترك فيه كل المهتمين بصناعة المحتوى وهو سيفيد من ناحية معرفة العدد الفعلي للمهتمين بصناعة المحتوى في كل دولة عربية والثاني سيفيد في معرفة توجهات هؤلاء وإلى أي مجال يميلون لتسهيل دعمهم وتوفير الأدوات المطلوبة وأيضا معرفة المجالات المهملة وتشجيع الشباب على البدء من خلالها.

وشدد زغلول الشمري، على أن صناعة المحتوى باتت مجالا مطلوبا من الشباب العربي ويتجه إليها الآلاف سنويا في كافة المجالات المختلفة، مطالبا باستغلال هذه الطاقة في معرفة ميول الشباب واتجاهاتهم المستقبلية مع دعم أفكارهم التقنية.

ونصح الشباب بعدم إضاعة الوقت والاتجاه فورا إلى الإنترنت، منوها بأنه كنز يحوي آلاف فرص العمل المتاحة والمتوفرة أونلاين، وعن بعد بدون الحاجة إلى تعقيدات وروتين الحضور والانصراف الرسمي.

ولفت إلى أن هناك الكثير من فرص العمل عن بعد وأونلاين توفر رواتب معقولة وكبيرة في بعض المجالات الاحترافية، مبينا أن هناك العمل بنظام الوقت ونظام المهمة وكل ذلك يكون بالاتفاق بين الطرفين.

rahama

اترك رد