الرئيسية

“برلمان الشباب الافريقي” بمصر يعلن تفويض الرئيس السيسي لحماية الأمن القومي

متابعة - علاء حمدي 

 

أعلن برلمان الشباب الافريقي في مصر برئاسة الاعلامي فادي ماهر تفويض الرئيس عبدالفتاح السيسي في اتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية الأمن القومي المصري من أي تهديد يتعرض له في الظروف الراهنة التي تتعرض لها فلسطين الشقيقية وحرب الإبادة الجماعية بغزة .

 

كما أدان البرلمان بأشد العبارات استهداف قوات الكيان الإسرائيلي المحتل مستشفي الاهلي المعمداني بغزة وقتل الاطفال والنساء بدعم امريكي بريطاني ألماني فرنسي ضاربين بالقوانين والاعراف الانسانية والدولية عرض الحائط.

 

ولفت البرلمان الي ان علي العرب والمسلمين والأفارقة أن يتعلموا أن هذه القوي المتطرفة بالعالم والتي تدعي التحضر والحفاظ علي حقوق الإنسان هم مجموعة من مصاصي الدماء اعتادوا القتل والتنكيل وابادة الشعوب من أجل صناعة امبراطوريات لمجرمي الحرب في العالم مزيفين تاريخهم المجرم في قتل اطفال ونساء افريقيا وجميع الشعوب المستضعفه في فلسطين واي بقعة علي وجه الارض مستحلين أرضهم وثرواتهم محتكرين حتي حق دفاعنا عن انفسنا لتصبح امريكا وبريطانيا وإسرائيل وفرنسا هم قوي الارهاب والتطرف في العالم.

 

كما رفض البرلمان رفضا قاطعا أي اجراء او دعوة من شأنها تهجير الشعب الفلسطيني بغزة او الضفة من ارضه تكرار ما حدث في 48 عندما هجر الشعب الفلسطيني من ارضه ولم يستردها حتي الآن مما يستوجب تصدي العالم العربي والاسلامي لمثل هذه الدعوات التي من شأنها القضاء علي القضية برمتها.

 

واوضح البرلمان الافريقي بأن كامل سيناء هي ارض مصرية خالصة حررت بدماء الابطال من الجيش المصري العظيم ولا يمكن التفريط في ذرة تراب من ارض سيناء مثمنا علي موقف القيادة المصرية الوطنية فهذا الشأن وتفهم الرأي العام العربي والإسلامي خطورة هذه الدعاية الغربية التي لا تريد القضاء علي فلسطين فحسب بل هي اعادة احتلال الاراضي المصرية مرة اخري الامر الذي نموت دونه ولا يحدث مهما كلف الشعب المصري ذلك.

 

وفي سياق متصل دعا رئيس برلمان الشباب الافريقي بمصر الاعلامي فادي ماهر جميع ممثلي برلمانات الشباب والمنظمات الي الاجتماع الطاريء والعاجل لتفويض الرئيس المصري بالدفاع عن امنه القومي والذي يعد جزء لا يتجزأ من الأمن القومي الافريقي وأي تهديد لأمنها يعد تهديدا واضحا للأمن والسلم بالقارة الافريقية جمعاء وهو ما قد يستوجب مواجهة مباشرة مع جميع دول القارة الافريقية دون استثناء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى