أخبار

رفاعي : تنفيذ ٨ حالات ازالة بساحل طهطا وقرية شطورة علي مساحة ٧ قراريط

٠ سوهاج/ عادل الجرادي


بناءا علي تعليمات السيد الوزير اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج بضرورة التعامل بكل حزم مع من تسول له نفسه لاستغلال ماتمر به البلاد بمخالفة القوانين والقرارات الحفاظ على الاراضى الزراعية وحمايتها
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا برئاسة السيد الأستاذ على محمد رفاعى رئيس المركز بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات على الاراضى الزراعية ببندر طهطا ومجلس قروى شطورة.
واسفرت الحملة عن تنفيذ عدد 8 حالات إزالة على مساحة 7 قراريط و 4 أسهم عبارة عن أسوار بلوك وأحواش وشدات خشبية تم ازالتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وأكد الأستاذ على رفاعى رئيس المركز على ضرورة المتابعة المستمرة للحفاظ على الاراضى الزراعية وحمايتها من التعديات بكافة أنواعها وفى كل الأوقات ومهما كانت الظروف.
وتمت الازالة بحضور الأستاذ ممدوح الراوى والأستاذ أشرف محمد محمود والأستاذ جمال شومان نواب رئيس المركز والأستاذ وائل ابوعليو رئيس قرية شطورة والأستاذ زكريا محمود عطية مدير الإدارة الزراعية ومسؤول حماية الاراضى بالإدارة الزراعية ومسؤول الإدارة الهندسية والعمليات والأزمات والعلاقات العامة بطهطا ومعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا وبالتعاون مع قوات الأمن بقسم شرطة طهطا ومركز شرطة طهطا والقوات المرافقة لهم

اترك رد

إغلاق