مقالات الرأي

رسالة شكر وتقدير :


سامح أيوب . الفيوم


هكذا ما كنت أتوقعه سرعة الاستجابة للنداء من معالي محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري الذي تواصلت معه عن طريق المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم الدكتور أحمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم عبر الواتس والذي لا يتوانى لحظة في الرد على كل ما يطرح من مشاكل الجمهور .
هكذا ما كنت متأكدا منه سرعة تلبية ندائنا من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي رئاسة مجلس الوزراء المصري الذي راسلتهم عبر الواتس فلبوا النداء .
هكذا ما كنت على يقين منه سرعة البرق من السفير بسام راضي المتحدث باسم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية-Spokesman of the Egyptian Presidency الذي راسلته بالأمس مساء .
فما كان منهم جميعا إلا وتكاتفوا جميعا ونحن نيام وبشهادة الجيران جاءوا وتم تعقيم الحي وتطهيره صباحا ولم يكتفوا بذلك بل جاءوا منذ قليل دوريات تمشط المنطقة والمساكن للاطمئنان على سلامة الأرواح .
هكذا الدولة يا سادة
إذا ذكرت الأرواح فلا تهاون يا سادة فنحن في سفينة واحدة وما نشر بالأمس من تطهير وتعقيم المنطقة هراء ولا صحة له ونحن السبب نسير وراء الصفحات غير الرسمية التي من حقها تتحدث عن الدولة ونصدقها دون التأكد من هذه الشائعات التي غرضها إثارة البلبلة وأن تظهر الدولة بغير صورتها الحقيقية التي تعمل ليل نهار .
وليكن هذا درسا للجميع لا تنجرفوا وراء الصفحات غير الرسمية وتأخذوا الخبر من مصدره الرسمي وغير ذلك فلا ولا ولا بل نتصدى بكل قوة وحزم نحن الشعب لهذه الصفحات وننكرها ولا نعير لها الأسماع ولا الأبصار .
فليكن هذا ناقوسا للخطر بل هي الأخطر من فيروس كورونا نفسه الشائعات يا سادة انتبهوا منها جيدا .
حفظ الله مصرنا الحبيبة شعبا وحكومة وجيشا وشرطة .
شكرا للدكتور أحمد الأنصاري الذي الى النداء “وأنصارياه” والدكتور محمد التوني .
شكرا المحترم الأستاذ خالد جبيلي العلاقات العامة بالمحافظة .
شكرا لدولة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي .
شكرا لسفيرنا لدى رئاسة الجمهورية بسام راضي .
شكرا لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي الى النداء “واسيسياه” .
وبالاصالة عن نفسي وبالنيابة عن الحي هذه رسالة شكر وتقدير والتي تحمل بين طياتها عبير الشكر والتقدير لكل قادة مصرنا الحبيبة .
فتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

اترك رد

إغلاق