تقارير وتحقيقات

الإئتلاف الشبابي لدعم مصر يتعاون مع البريد لحماية أصحاب المعاشات

كتب: ضياء أدم

أطلق الائتلاف الشبابى لدعم مصر مبادرة لحماية وتوعية أصحاب المعاشات بالتعاون مع النقابة العامة للبريد بسوهاج بدأت أمس الأربعاء 1 ابريل الجارى وحتى نهاية تسليم المعاشات.

وصرح الإعلامى مصطفى التمساح رئيس الإئتلاف الشبابى لدعم مصر أن الإئتلاف تعاون مع هيئة البريد لتنظيم الصفوف وتعقيم وتطهير المدارس التي تحتضن أرباب المعاشات، علاوة على توزيع الكمامات والقفازات واوراق مطبوعة مرفوق فيها كل ما يخص عن فيروس كورونا وكيفية الوقاية، مشيرا إلى تواجد أعضاء الإئتلاف بكافة مدارس المحافظة ومقرات صرف المعاشات منذ أمس وحتى نهاية تسليم المعاشات.

وأكد التمساح على أن الإئتلاف منذ بداية أزمة كورونا يهتم بشكل أساسي بالتوعية وتدعيم دور مؤسسات الدولة، موجها شكره إلى الجيش الأبيض من طاقم الأطباء والتمريض على مجهوداتهم القوية منذ تفشي المرض وحتى هذه اللحظة وتعرض حياتهم للخطر لمعالجة المصابين.

وأوضح الدكتور أحمد فزاره منسق عام سوهاج أن الائتلاف أصبح دوره رئيسى داخل محافظات الصعيد خاصة سوهاج، مشيرا إلى أن الإئتلاف متواجد في الشارع السوهاجي بصفة مستمرة، لافتا إلى سعي الإئتلاف إلى إطلاق المبادرات التوعوية والخدمية والصحية لأهالي الصعيد خاصة أهالي محافظة سوهاج.

اترك رد

إغلاق