محافظات

محافظ القليوبية يتفقد ويتابع إجراءات تسليم شريحة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي


القليوبية : محمد فايز


أجري اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم جولة تفقدية بمدن بنها والخصوص وحي شرق وغرب شبرا الخيمة لتفقد توزيع شرائح التابلت لطلاب اولي ثانوي، بالاشتراك مع الشركة المصرية للاتصالات المعنية بالخدمة، لعلاج أزمة تكدس أولياء الأمور أمام السنترالات في الحصول على الشرائح، وتفعيلًا للإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس “كورونا” المُستجد، والحد من انتشاره.


ورافق المحافظ خلال الجولة الدكتور عواد أحمد السكرتير العام واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد والقائم باعمال رئيس مدينة بنها و طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة و محمد صلاح رئيس مدينة الخصوص.


وأكد محافظ القليوبية أن عملية توزيع الشرائح تشهد حتى الآن إقبالًا معتدلًا بدون تزاحم من أولياء أمور الطلاب، بالإضافة إلى مراعاة واتباع كافة القواعد والتحذيرات الصحية من قبل العاملين، وكذلك توجيه وإرشاد أولياء الأمور منعًا للتكدس، وحفاظًا على صحتهم كما تم توجيه الأجهزة التنفيذية بالقيام بأعمال تطهير المدارس قبل وبعد الإنتهاء من توزيع شرائح التابلت علي الطلاب.


وأضاف الأستاذ طه عجلان أن المديرية قامت بتجهيز عدد 12 مدرسة موزعه بالإدارات التعليمية بالمحافظة مشيرا إلى أن هذه الشريحة بمثابة خط إنترنت لتفعيل “التابلت المدرسي” على منصة الوزارة الالكترونية، وتوزع دون مقابل.

اترك رد

إغلاق