الاخبارمحافظات

تكريم طلاب الفيوم الموهوبين في مهرجان الطفل المبدع الدولي

الفيوم ٠٠فاطمه رمضان

في إطار توجيهات الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بضرورة الاهتمام برعاية الطلاب الموهوبين والمبدعين بمحافظة الفيوم، ومشاركتهم فى جميع المسابقات والفعاليات على مستوى الجمهورية.

حيث شارك طلاب الفيوم في مسابقة الطفل المبدع وحقق مراكز متقدمة على مستوى مهرجان الطفل المبدع الدولى، وتم تكريم الطلاب المشاركين من محافظة الفيوم والفائزين في المسابقة، بمقر المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

حيث تم تكريم الطالبة ريتاج عصام رمضان محمد – مدرسة الرسالة الخاصة بالفيوم، لفوزها بمركز التميز والإبداع، في مهرجان الطفل المبدع، وتكريم الطالبة منة الله مصطفي عبدالحميد – مدرسة عثمان بن عفان للتعليم الأساسي بسنورس، لفوزها بالمركز الأول على مستوى مهرجان الطفل المبدع، وتكريم المشرف على الطلاب، الأستاذة ياسمين مصطفي غنيم بمدرسة عثمان بن عفان بسنورس، والأستاذ طارق هديب مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية.

جدير بالذكر، حضر التكريم الدكتورة نهاد سعيد مدير الإدارة العامة للموهوبين و التعلم الذكي بديوان عام الوزارة، وعدد من القيادات التعليمية على مستوى الجمهورية، ومن محافظة الفيوم الأستاذة ريحاب عريق وكيل مديرية التربية والتعليم، ومسئولي ومشرفي مهرجان الطفل المبدع الدولي.

وفي ذلك تقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة القلبية الخالصة للفائزين فى المسابقة، كما قدمت رسالة شكر وتقدير لفريق العمل المشرف على الطالبات، وكذلك رسالة شكر لفريق العمل بمهرجان الطفل المبدع الدولي 2023م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى