الاخبارمحافظات

” مركز شباب بهيج ” بالإسكندرية يطلق احتفالية بعيد الام

متابعة – علاء حمدي

في إطار توجيهات الاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و السيد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية بالسعي الدائم للعمل علي تفعيل الأنشطة الرياضية للطلائع والشباب السكندري من خلال التدريبات الرياضية المختلفة و تكثيف الانشطه الرياضيه والفنية والكشفيه والثقافية و العلميه داخل مراكز الشباب . وتحت رعاية الاستاذة الدكتوره صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية

نفذ مركز شباب ” بهيج ” التابع لفرع شباب برج العرب احتفال وتكريم للأمهات بمناسبة عيد الام ، وذلك من ضمن خطة نشاط المركز .

حيث يأتي هذا من منطلق حرص وزارة الشباب والرياضة على قيام مراكز الشباب بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنيين لممارسة مختلف الأنشطة بها فى ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية . و ذلك تماشياً مع استراتيجية بناء الانسان المصري وتحقيقاً لاهداف التنمية المستدامة و رؤية مصر 2030 .

وقد قام المركز خلال الاحتفالية بتكريم كل من الاستاذه اميره احمد عضو مجلس اداره مركز شباب بهيج ودوالأستاذة حنان بركات مديرة منطقة برج العرب بمديرية الشباب والرياضة .

كما تم تكريم فريق التطوع على مجهوداتهم المبذولة في مركز شباب بهيج وذلك وسط كوكبه من اهالي برج العرب كما تم تكريم رئيس مجلس الإدارة الحاج غيث عبدالحليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى