مقالات الرأي

عاجل | السيسي ومدبولى يبحثان تصنيع أجهزة تنفس صناعي مبتكرة لمواجهة كورونا

كتب : وليد المصري


قال هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفي مدبولي،كان قد اجتمع مع الدكتورة نيفين جامع وزيرة الصناعة، و رئيس اتحاد الصناعات اليوم، وابلغ أن لديه تكليف من الرئيس السيسي، على أن يكون لدينا صناعة أجهزة التنفس الصناعي حتى نستطيع مواجهة خطر فيروس كورونا .

وأضاف يونس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “mbc مصر”، أن رئيس مجلس الوزراء كلف اتحاد الصناعات بالاهتمام بهذه الصناعة، مشيرًا إلى أن الحكومة ستقدم جميع التيسيرات والامتيازات المطلوبة من اتحاد الصناعت وسيتم الموافقه عليها على الفور، مؤكدًا على أن هذا يعد تكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفي وقت سابق، قد وجه الرئيس السيسي، التحية للشعب المصري، وحثهم على الالتزام والمعاونة في الإجراءات التى اتخذتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورنا.

وقال السيسي عبر صفحته على الفيس بوك:”في إطار متابعتي لإجراءات الحكومة الوقائية الاحترازية للحد من انتشار فيروس “كورونا”، فإنني أتقدم بتحية إعزاز وتقدير لشعب مصر العظيم على التزامه ومعاونته للحكومة واستجابته لكافة الإجراءات، وخاصة خلال فترة حظر التحركات وحرصه التام على العبور من هذه الأزمة”.

اترك رد

إغلاق