تقارير وتحقيقات

الطلبة اليمنيين في مصر يقدمون شكرهم لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

27 مارس 2020
القاهرة: توفيق الفلاح

تقدم الطلبة المبتعثين في جمهورية مصر العربية كلمة شكر وإمتنان لرئيس الجمهوريه المشير الركن/ عبدربه منصور هادي لتدخله المباشر في ايقاف قرار تغير الملحق الثقافي في القاهرة كان نصها:-

فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي حفظكم الله ورعاكم

يطيب لنا في جمهورية مصر العربية أن نرفع لكم عظيم الشكر والامتنان على اللفته الكريمة المتمثلة في إيقاف قرار الملحق الثقافي الأستاذ الدكتور محمد العبادي.

فخامة الرئيس كان بالامكان ان تتقبلوا انتهاك القانون والدستور والعيش في البلاد بكل هدوء واستقرار لكن فضلتم تحدي الصعاب ووضع ايدكم بين أكفكم ومواجهة الموت في اكثر من موقع انتصار واعلاً للقانون.

فخامة الرئيس إن مواجهتكم لكافة الصعاب والتضحية بأفراد من أسرتكم في سبيل حماية القانون والذود عنه لم يكن الا تأكيد على حكمة وحنكة القيادة السياسية وتدخلها في الوقت المناسب للحسم في القضايا المصيرية للبلد.

فخامة الرئيس أن تدخلكم المباشر في ايقاف قرار تغيير الملحق الثقافي دليل كبير بأنكم تعيشوا آلامنا ومعاناتنا في بلد الاغتراب بشكل عام ومصر بشكل خاص نظراً لما لها من تأثير مباشر وكبير كما يعد انتصار للقانون والدستور الذي يشكل الرافعة الحقيقية لبناء المجتمعات.

فخامة الرئيس يجدد لكم طلاب وطالبات الجمهورية اليمنية في القاهرة وكافة دول الابتعاث الولاء والثناء والتقدير على كل الجهود التي تقومون بها في استعادة الحقوق فأنتم درع الوطن وسيفه.

هذا وقد كان صدر قرار باقالة الملحق الثقافي الا انه يحضى بحب الطلاب ممادفعهم برفع مناشدة لرئيس الجمهوريه وتمت الاستجابة لمطالبهم المشروعه.

اترك رد

إغلاق