منوعات

إفتتاح أحدث مطعم يمني في عاصمة العواصم القاهرة

.

مارس ٢٠٢٠م 

القاهرة :توفيق الفلاح

شهدت العاصمة المصرية القاهرة افتتاح مطعم دار اليمن .
ويقع المطعم في مدينة الجيزة في شارع فيصل الرئيسي مقابل التوحيد والنور ٢ شارع الشرفاء )

حضر حفل الافتتاح عدد الشخصيات من أبناء اليمن المتواجدين في جمهورية مصر العربية من المسؤولين والاكاديميين والمثقفين والإعلاميين إضافة إلى طلاب الجامعات والمدارس وكذلك المقيمين من أبناء الجالية اليمنية علاوة عن الجمهور المصري وخلجيين وعرب واجانب متواجدين في أراض الكنانة .

وتميز المطعم بإطلالة فريدة من نوعها وذلك من خلال تصميم الديكور المستوحى من التراث اليمني حيث عكست جمال البناء اليمني وحضارته التاريخية .

كما تميز المطعم بتقديم الوجبات والمعجنات اليمنية والخليجية والمصرية علاوة عن الوجبات الشرقية حيث حرصت إدارة دار الحجر على استقدام افضل الأيادي المهارة في مجال الطبخ وصناعة الخبز البلدي وبما يتناسب مع اذواق الجماهير ويلبي طالبتهم ورغباتهم في اختيار المأكولات وبما يسد حاجتهم . بدورهم عبر ضيوف الافتتاح عن سعادتهم بالخدمات المقدمة في المطعم مثنيين بذات الوقت على أدارة المطعم والأيادي العاملة في المكان .

من جانبها أكدت إدارة المطعم أن تلبية متطلبات زبائنها وتقديم افضل الخدمات لرواد المطعم او في الافراح والمناسبات هي أسمى غايتها مشيرة أن رضا جمهورها والجودة سيبقى هدفها الأول والأساسي .

كما شكرت إدارة المطعم جمهورية مصر العربية قيادة وشعبا على التسهيلات التي تمنح للمستثمرين، متطلعة إلى مشاريع استثمارية قادمة في ظل التنمية التي تشهدها مصر في مختلف المجالات لاسيما الخدمي والسياحي .

للتواصل الارقام التالية دليفري وفقا للنظام المتبع حاليا :
01117518890‪ – 01276518161‪

اترك رد

إغلاق