اقتصادالاخبار

“ضمان- CGC” تشارك في النسخة الرابعة من قمة الشركات الناشئة بلا حدود

بحر: 95% من قيمة الضمانات التي قدمتها الشركة وجهت لأصحاب المشروعات الصغيرة ولرواد الأعمال

ماهر بدر

أعلنت شركة ضمان CGC – عن مشاركتها في النسخة الرابعة من قمة الشركات الناشئة بلا حدود Startups Without Borders ، تحت شعار “انطلق بلا حدود”، والذي يعقد يومي 10و11 فبراير الجاري في كايرو بيزنس بارك بالقاهرة الجديدة.

تشارك الشركة في الفعاليات بجناح متميز في المعرض المقام على هامش انعقاد القمة، والذي يعد نافذة لإتاحة وعرض برامج الضمان والفرص التي تقدم لرواد الأعمال، والمنتجات المصممة خصيصا لتناسب إحتياجاتهم من التمويل، ويضم وسائل التعريف بالمنصة الرقمية الذكية “أنجز” والتى طرحتها الشركة مؤخرا وتهدف إلى تنمية وتقديم الدعم الفني والمالي للشركات الصغيرة والمتوسطة.

يحضر جلسات وورش العمل في القمة فريق عمل متميز في شركة ضمان CGC – يضم قيادات الشركة، ويأتي في مقدمته كل من نجلاء بحر العضو المنتدب، وهشام حلاوة الرئيس التنفيذي للشركة والعلاقات المصرفية، وأحمد إصلاح رئيس لقطاع المخاطر، وحسام زيتون رئيس قطاع التحول الرقمي و ايهاب عابدين مدير الائتمان، وسيد خليل مدير المنتجات الرقمية، وكل من محمد عرابي ونادين حسين مديري تطوير الأعمال في الشركة.

بهذه المناسبة، أعربت نجلاء بحر العضو المنتدب لشركة ضمان CGC – عن سعادتها بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات، حيث تسهم في تحقيق استراتيجية الشركة للعام الجاري، والتي تهدف للتعرف عن قرب على إحتياجات رواد الأعمال من البرامج التمويلية المختلفة، وبما يمكن “ضمان “CGC – من تصميم البرامج التي تناسب هذه الإحتياجات والعمل على تيسير حصول رواد الأعمال على التمويل من المؤسسات المالية المختلفة.

قالت بحر:”هدفنا الأساسي يتمثل في توفير الدعم الفني والمالي لريادة الأعمال بما يسهم في خلق المزيد من فرص العمل في شتى المجالات وبما يسهم في تحقيق الإستراتيجية الوطنية للشمول المالي والاستدامة المالية والتشغيلية”.

ونجحت شركة ضمان CGC – في تحقيق نمو كبير في حجم أعمالها بنهاية عام 2022 بلغت نسبته 63% بالمقارنة بعام 2021، وسجل إجمالي حجم الائتمان الذي تم توفيره لأكثر من 204 ألف عميل 284 مليار جنيه، شكلت المشروعات الصغيرة منها ٱكثر من 95% من هذه المحفظة، وساهمت بأكثر من 3.2٪ في الناتج القومي.
يذكر أن شركة ضمان CGC – شاركت في مؤتمر تغير المناخ COP27، كما استضافت مؤخرا مؤتمر الضمان اليورو أوسطي والذي ترأسه الشركة حاليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى