جامعات

كليه الفنون بجامعه اسيوط تفتتح معرض تأثير المعالجات الرقميه

 

كتب/ مصطفي سلطان هارون

افتتحت جامعة اسيوط ممثلة في كليه الفنون الجميلة معرض ( تأثير المعالجات الرقميه تشكيليلا علي العلامه التجاريه). للدكتوره: ” مي عماد”.
يوم الخميس الماضي

ياتي المعرض في نسخته الأولى بهدف عرض استراتيجية التأثير المعالجات علي العلامات التجاريه.
بحضور الدكتور أ. د احمد المنشاوي رئيس الجامعة
أ.د/احمد عبد المولي نائب رئيس الجامعه وبحضور عميد الكليه واعضاء هيئه التدريس وقيادات الجامعة على أرض مركز المؤتمرات والندوات في الجامعة.
المعرض يكون الأول من نوعه وهو أول معرض إعلامي تفاعلي رقمي في مصر.


وعرضت إدارة المعرض بقياده الدكتوره:”مي عماد”، خمسون عملا فنياًّ والتأثير المعرفي في سلسلة من ملفاتها الرقميه والمعرفية المرتبطة بالمعالجات الرقميه حيث عملت الإدارة من خلال فريق عمل من الكفاءات الوطنية المتخصصة في ظهور المعرض بصوره عاليه أمام الجميع واكدت د. مي عماد على مواكبة أبرز الأحداث المهمة على مستوى الجمهورية التي تشغل الرأي العام والقضايا المحلية والدولية وصناعة محتويات أصيلة وملفات معرفية.
ومع اهتمام مي عماد الواضح بالفن المصري الحديث كانت لها دراسات جادة كذلك حول نماذج الفنون الأخرى التي عرفتها مصر، من فنون قبطية وشعبية وإسلامية، ثم ما لبثت أن تجاوزت كل ذلك إلى البحث عن مصادر أخري وتنوع في المحتوي فاتجهت إلى المعالجات الرقميه التي افتتحت بها المعرض التي تظهر أحياناً في لمحات من أعمالها.
وشمل المعرض بعض المطبوعات التي تخدم الفكره في شكل كراتين بعد تصميمها رقميا علي البرامج المختصه بالاجهزه المحموله والكمبيوتر، وشمل ايضا العرض طباعه العلامه التجارية (اللوجو) بعد استخدامها بالتصميم الذي يخدم الفكره.
وكانت شركتي 45 وشركه iAM هما المشاركين الذين يدور حولهما مفهوم المعرض.
واضافت قائله:” ان المعرض بيدور مفهوم الشركه عن المنتجات الطبيعيه وده بيعبر من خلال التصميم “.
يذكر ان آخر أعمال الدكتوره مي عماد كتاب (تكنولوجيا الطباعه بين الماضي والحاضر).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى