مقالات الرأي

“قضية الدفاع الجوي وقتل العشرين زملكاوي “

كتبت :ياسمين عثمان .

كانت الجريمه الأكبر في وقتها حيث انها تم تدبيرها وكان واضح للجميع أنها مُدبره، وأودت بحيااه عشرين مشجع زملكاوي اللي الموت بطريقه قاسيه، هؤلاء المشجعون كانوا فقط مُفرطين في حب ناديهم.
وبعد ذلك كانت المسرحيه الوهميه التي حدثت لجمهور الزمالك وكان ضحيتها كابو التراس او” وايت نايس”

وهي مجموعة من مشجعي الزمالك
وكان احد مؤسسيها “سيد مشاغب ، ومصطفى طلبه ” والجميع يشهد ع حبهم الكبير للزمالك ،فقد كانوا دائماً خلف ناديهم يشجعونه من سماعات استاد القاهره لكل مكان الزمالك تواجد فيه.

وتم حبسهم وبعد 3سنوات من التأجيلات والمرافعات يتم الحكم عليهم في إتلاف المنشئات العامه بالرغم من عدم تواجدهم في المكان.

سيد مشاغب احد جماهير الزمالك وهو كبير مشجعي الزمالك فالجيل الحالي والجميع يعلم أنه لا يد له في مقتل العشرين وبالرغم من ذلك تم حبسه وإتهامه بحوالي 13 قضيه مظوره على مدار الخمس سنوات الماضيه وتبرأ من 12منها وحكم عليه بالحبس 7سنوات بتهمه استعراض القوه مع زميله مصطفى طلبه.

هذه الحادثه منذ 2015 اي خمس سنوات تقريباً ومن لحظه إعتقال سيد مشاغب في هذه المذبحه وحتى يومنا هذا وهو رهن الاعتقال في ظروف قاسيه في سجن العقرب 2 في طره .

خرجوا سيد مشاغب لأبوه.

وفي خلال الشهور الاخيره هذه ساءت الحاله الصحيه لعم علي”والد سيد مشاغب” وهو أمر طبيعي بَعد بُعده عن ابنه البكري ولقائه على عجل داخل النيابات والمحاكم والسجون، عم علي ابو سيد مشاغب الأب اللي مكمل ورا ابنه ومؤمن بحريته وبحقه فيها برغم كل الضرر اللي حصل لسيد، والمحامي اللي ابنه اتعرض لاكبر كم من القضايا وبيجري وراه في كل محكمة وكل حتة، الراجل اللي مفقدش الامل يوم في براءة ابنه من كل حاجة وعمره ما حس تجاهه غير بالفخر… ربنا يديك الصحه ويتم شفائك علي خير ياعم علي وتدوم ضحكتك وضحكة قائدنا وصاحبنا سيد مشاغب

اترك رد

إغلاق