تقارير

بالصور ورشه عمل لمسئولي الربط الالكتروني بالادارات الفرعيه ومراكز الشباب بالغربيه

الغربيه / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و الدكتور طارق راشد رحمى محافظ الغربية.
نفذ المكتب الفنى بمديريه الشباب والرياضه بالغربيه ورشة عمل لمسؤولى الربط الإلكتروني والتحول الرقمى بمراكز الشباب والإدارات الفرعية المركزية بحضور الأستاذ الدكتور عباده الجزار معاون الوزير لتطوير الأعمال والدراسات.

بدأ اللقاء بكلمه” للوكيل” يثني فيها علي جهد الربط الإلكتروني بقياده د. عباده وما يبذله من جهد عظيم للوصول إلى جميع مراكز الشباب على مستوى الجمهوريه وأكد على دور هذه المنظومه والكيان العظيم الذي يطلعنا على مراكز شباب المحافظات في كل مكان وهذا تحت قياده معالي الوزير الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه.

كما وجه الشكر والتقدير ” الوكيل” للأستاذه ولاء على جهدها المبذول بالربط الإلكتروني ومتابعتها لجميع الإدارات حتى وصول الغربيه لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهوريه هذا العام في تسجيل جميع الانشطه على الرابط.

كما أشاد بدور جميع العاملين بالربط بجميع مراكز شباب المحافظه وتم تكريم مسؤولي الربط بجميع الإدارات الفرعيه لدورهم الفعال في هذه المنظومه وتسليم شهادات التقدير لهم كما قدم “الوكيل” درع المديريه للدكتور عباده لمجهوداته العظيمه في هذه المنظومه.

تم تقسيم ورشة العمل على مرحلتين شملت العشر إدارات فرعية قام خلالها الدكتور” عباده” بشرح منظومة الربط الإلكتروني والتحول الرقمى وكيفية التسجيل والإعلان قبل التنفيذ عن المشروعات والتوثيق بعد التنفيذ ومراحل التسجيل وكيفية إعداد الهاشتاج الخاص بمنظومة الربط الإلكتروني ودور مسؤولى الربط بالمراكز وكيفيه الإعلان على صفحات المراكز عن الانشطه قبل تنفيذها لتفعيل دور الربط.

اترك رد

إغلاق