محافظات

محافظة المنيا : حملات لمراجعة وصيانة أعمدة الإنارة بقري ابوقرقاص

كتب : مجدي درويش

تواصل الوحدة المحلية لمركز ابوقرقاص بالمنيا، جهودها في مراجعة أعمدة الإنارة بالطرق الرئيسية بقرى المركز وإجراء اعمال الصيانة اللازمة لها وتركيب كشافات انارة.

اوضح التقرير الذى أعدته الوحدة المحلية، أنه تم تنفيذ حملة مكبرة لصيانة واصلاح الاعمدة وشد الاسلاك الكهربائية على اعمدة الانارة بقريتى اتليدم وايوقرقاص البلد والمرور على جميع الشوارع والطرق الرئيسية بالقريتين للاطمئنان على سلامة الاعمدة الكهربائية واجراء اعمال الصيانة اللازمة لها وفقاً للخطة الزمنية المعد لذلك حرصًا على إنارة الطريق وتيسير الحركة المرورية امام المارة.

وكان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا قد كلف رؤساء المراكز والمدن بالمرور على الشوارع والطرق للتأكد من أعمال الإنارة ومراجعة سلامة الأعمدة حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين والحد من وقوع الحوادث.

هذا وتستأنف الوحدة المحلية تنفيذ حملات النظافة العامة والتجميل ورفع وإزالة المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين العامة بمختلف قرى المركز ونقلها للمقالب العمومية ،ورفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام حفاظاً على المظهر الجمالي للمدينة واظهارها بالشكل اللائق امام زائريها.

اترك رد

إغلاق