فـي إطـار الاحتفـال بالـمولد الـنبوي وفـد من طلاب وأساتذة الـمعهد العـالي لـلإعلام يـزور “دار عـمـاد راغــب لـرعاية الأيتام”

 فـي إطـار الاحتفـال بالـمولد الـنبوي  وفـد من  طلاب وأساتذة الـمعهد العـالي لـلإعلام  يـزور “دار عـمـاد راغــب لـرعاية الأيتام”

كتب : محمد العكروت

الأحد10 نوفمبر 2019
نظمت “أسرة جسور” بالمعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال اليوم الأحد زيارة لـ “دار عماد راغب لرعاية الأيتام” بمدينه ٦اكتوبر.


خلال الزيارة التي تأتي في إطار احتفال المعهد بالمولد النبوي الشريف، قدم وفد المعهد الذي يضم أساتذة وطلابا الهدايا للأطفال الأيتام ، ومارسوا معهم بعض الألعاب المتنوعة.


من جانبها قدمت إدارة الدار الشكر لوفد وإدارة المعهد، لتنظيمهم تلك الزيارة التي رسمت البسمة على شفاة الأطفال ، وجعلتهم يشعرون بأجواء عائلية وأسرية .


وأوضحت د. نيفين غباشي مدرس العلاقات العامة بالمعهد والمشرف العام على الزيارة ورائد ” أسرة جسور”، أن الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات لدور رعاية الأيتام، ودور المسنين، ومستشفى 57375، ومستشفى أبو الريش، في حملة بعنوان: “جسور الخير”، لنشر مفاهيم المشاركة المجتمعية، والعمل التطوعي لدى الشباب الجامعي، وهي الرسالة الأساسية لأسرة جسور.


من ناحيتها ، لفتت أ.د/ إيمان صلاح الدين عميد المعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال، أن الزيارة تأتي استجابة لاستحقاقات خطة الأنشطة الطلابية بالمعهد، التي تستهدف في أحد محاورها الرئيسية، نشر ثقافة العمل التطوعي بين طلاب المعهد، على أن تتجاوز الخدمات المقدمة أسوار المعهد، لتصل إلى المحيط الاجتماعي الأوسع، سواء في مدينة السادس من أكتوبر، أو غيرها.

Hagar

اترك رد