‫الرئيسية‬ محافظات “تعليم الغربية” تنظم مسابقة لاختيار أفضل مدرسة على مستوى المحافظة
محافظات - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

“تعليم الغربية” تنظم مسابقة لاختيار أفضل مدرسة على مستوى المحافظة

الغربيه / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية عن تنظيم مسابقة لاختيار أفضل مدرسة على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2019 / 2020، بهدف خلق روح المنافسة بين المدارس المختلفة، وزيادة الأنشطة المدرسية وزرع الانتماء للوطن والمدرسة في نفوس الطلاب.

المسابقة التي تأتي تنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، لوكيل وزارة التعليم ناصر حسن، ستكون على مستوى التعليم العام مقسم إلى: ابتدائي، تعليم أساسي، إعدادي، ثانوي عام، خاص، ورسمي لغات. كذلك ستكون على مستوى التعليم الفني بين المدارس الصناعية، الزراعية، التجارية، الفندقية، والمزدوجة، ليتنافس الجميع حسب مجاله حفاظًا على مبدً تكافؤ الفرص.

وخلال اجتماعه بالسادة مديري العموم بالمديرية والإدارات التعليمية، شدد وكيل وزارة التعليم ناصر حسن، على أهمية المسابقة وضرورة الالتزام بشروطها، كما كلف مدير عام التعليم، هالة الباجوري، ومدير عام التعليم الفني، فتحي أبو هندي، ومدير عام الشؤون التنفيذية، السيد عراقي، بالدعوة لاجتماع مع مديري المراحل المختلفة لشرح آلية تنفيذ المسابقة، التي سيتم تقسيمها على ثلاث مراحل، تنتهي الأولى منها، في 15 ديسمبر 2019.

وقال وكيل وزارة التعليم بالغربية ناصر حسن في أعقاب الاجتماع: “الهدف من المسابقة هو تكريم الأعمال المتميزة على أرض الواقع، بناء على عمل ممتد طوال العام الدراسي، وكذلك خلق جيل جديد من القيادة”.

وكان وكيل وزارة التعليم، ناصر حسن، سبق تكريمه من قبل وزير التربية والتعليم ووزيرة الثقافة، عن نجاحه في تنظيم إحدى المسابقات، وحصول “تعليم الغربية” على المركز الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

‘تركى آل الشيخ’ يعلن عن تمديد موسم الرياض لأواخر يناير المقبل

كتبت: إلهام علاء أشار المستشار ‘تركي آل شيخ’ رئيس هيئة الترفية السعودية عن نجا…