‫الرئيسية‬ أخبار الأرصاد:طقس غداً شديد الحراره..
أخبار - سبتمبر 4, 2019

الأرصاد:طقس غداً شديد الحراره..

متابعه/إيمان الخيال…

يسود طقس معتدل علي السواحل الشمالية حار رطب علي الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحراره جنوبا نهاراً لطيف ليلاً كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحاً علي شمال البلاد .

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطه علي السواحل الشمالية والرياح اغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط علي جنوب سيناء كما تنشط علي خليج السويس والبحر الاحمر مما تؤدي الي اضطراب الملاحة البحرية.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الخميس، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، حار على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا لطيف ليلا.

كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية ومناطق من جنوب البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على حلايب وشلاتين وسلاسل جبال البحر الأحمر، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة.

وعن حالة الموج فى البحر المتوسط، فهو خفيف إلى معتدل، وارتفاعه من 1 إلى 1.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر فهو خفيف إلى معتدل، وارتفاعه من 1 إلى 1.5 متر، والرياح السطحية جنوبية شرقية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا: القاهرة العظمى 41 درجة والصغرى 28 درجة، والإسكندرية العظمى 34 والصغرى 22 درجة، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 22 درجة، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 28 درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تكريم الطلبة الباحثين الفائزين في مسابقة كلية الطب العسكرية بتعليم القاهرة

كتب – محمد فواز أحمد خليل… اقامت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة حفل بهيج برع…