مرأة و طفل

أمهات الدقهليةيحتفلن بالطبيب اامصرى أحمد عاصم الملا بعد إجراء عمليات ناجحة فى الحقن المجهرى

كتبت هدى العيسوى

اقامت العديد من السيدات اللواتى اجرين عمليات الحقن المجهرى من خلال الطبيب المصرى أحمد عاصم الملا إحتفالا به فى محافظة الدقهلية قبيل سفره الى مراكش بالمغرب لحضور مؤتمر ” الخصوبة والحقن المجهرى وكيفية الوصول الى نسب نجاح عالية ” , وذلك من خلال إحتفالية مفاجأة للطبيب المصرى كنوع من أنواع رد الجميل له ولفريقه الطبى .
وأكدت السيدات اللائى شاركن فى الإحتفالية ان هذه الإحتفالية هى بمثابة رد الجميل للدكتور أحمد عاصم الملا استشاري الحقن المجهري وأطفال الأنابيب والمناظير النسائية الذى كان سببا من الله فى إعطاء امهات وأباء الأمل فى الحياة من جديد وذلك من خلال إجراء جراحات الحقن المجهرى ببراعة ومهارة برغم أن معظم السيدات اللائى شاركن فى الإحتفالية كان قد فقدوا الأمل بعد إجراء العملية فى السابق على يد اطباء اخرين .
وقال الدكتور أحمد عاصم الملا أنه تم تكريمى فى الكثير من الدول ولكن هذه الإحتفالية وهذا التكريم لا يمكن أن يقارن بأى تكريم سابق أو مستقبلى وخاصة أن هذا التكريم فى بلدى مصر وفى مسقط رأسى بالدقهلية .
واوضح الدكتور أحمد عاصم الملا أن الفترة القادمة ستشهد تحولا إيجابيا ملحوظا فى عمليات الحقن المجهرى وكل الأمور الطبية المرتبطة به وذلك لإدخال تقنيات جديدة فى عالم الحقن المجهرى , وذلك لتفادى فشل العملية .

Sorry! The Author has not filled his profile.
×
Sorry! The Author has not filled his profile.

Comment here