أخبار

مستقبل وطن” يطرح مبادرة “لقمة العيش” ويكرم متحدى الإعاقة بالمنيا

 

كتب محمود الحسيني

أعلنت أمانة حزب مستقبل وطن في المنيا، برئاسة النائب علاء السبيعي، طرح مبادرة بعنوان “لقمة عيش”، ستبدء مرحلتها الأولي في مركز بني مزار بالتعاون مع مؤسسات مجتمع مدني، هدفها تعليم 100 شاب حرف متنوعة، بقصد توفير فرص عمل تضمن لهم حياة كريمة، عقب ذلك سيتم تعميم المبادرة في باقي مراكز المحافظة تباعا.
وقد نظمت أمانة المواطنة بالحزب برئاسة زين فكرى ندوة بجمعية الشبان المسيحية بسمالوط بعنوان لقاء كوادر المواطنة بأقليم شمال الصعيد، بحضور أمين المحافظة النائب علاء السبيعي، ونواب البرلمان، وأمناء المراة، والعلاقات العامة، والعمل الجماهيرى، والتقييم والمتابعة.
وأكد زين فكرى أن الغرض من هذه الندوة هو تفعيل دور أمانة المواطنة فى الحياة السياسية والاجتماعية والثقافية، والاشتراك مع الأمانات النوعية فى العمل التطوعى فى كل المجالات، وتوسيع قاعدة بيانات الشباب للاشتراك فى امانة المواطنة، وطرح ومناقشة مبادرة على مستوى المحافظة بعنوان “لقمة العيش”.
كما أقامت أمانة العلاقات العامة بالحزب برئاسة هويدا بهجت ، لقاء مع مجموعة من متحدي الإعاقة من الصم والبكم، بالتعاون مع إحدي مراكز التدريب المتخصصة، بهدف تعليم ذوي الإعاقة حرف مختلفة بغرب مدينة المنيا.
نظم اللقاء مريم نصيف، عضو امانة العلاقات العامة ومترجم إشارات للصم والبكم ،بحضور محمد كيلانى أمين التقييم والمتابعة، ومن امانة العلاقات العامة عوني عبد اللطيف، وماجده ماهر، وأحمد حسن، وتم تقديم شهادات تقدير لمتحدي الإعاقة والمتدربين عرفانا بدورهم الفعال في المجتمع وبمناسبة الاحتفال بيوم المعاق الموافق 3 من الشهر الجاري.

Sorry! The Author has not filled his profile.
×
Sorry! The Author has not filled his profile.

Comment here