‫الرئيسية‬ رياضة بعثة أولمبياد الشباب تطير إلى الأرجنتين
رياضة - سبتمبر 30, 2018

بعثة أولمبياد الشباب تطير إلى الأرجنتين

متابعه : عواطف ابوعميره
تغادر اليوم الأحد، مقدمة البعثة المصرية المشاركة في النسخة الثالثة من دورة الألعاب الأوليمبية للشباب، المقرر إقامتها في الفترة من 6 وحتى 18 أكتوبر المقبل، بمدينة بوينس آيرس الأرجنتينية.

وضم الفوج الأول من البعثة كُلًا من الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس البعثة، وخالد حسن المدير المالي للجنة، وأسامة صادق من العلاقات العامة، وإيناس حسين مسئول الشئون الدولية.

وتشارك مصر في أولمبياد الشباب ببعثة مكونة من 68 لاعبًا (39 لاعبا، و29 لاعبة) يتنافسون في 23 رياضة أوليمبية من بين 32 لعبة مسجلة في برنامج الدورة.

والألعاب التي يتنافس فيها لاعبو مصر هي: الريشة الطائرة، المصارعة، الجودو، الدراجات، الملاكمة، السلاح، الكاراتيه، الرماية، الخماسي الحديث، الفروسية، الجمباز الفني والإيقاعي، الشراع، رفع الأثقال، التجديف، السباحة، القوس والسهم، الثلاثي، تنس الطاولة، كرة السلة 3×3، الكرة الطائرة الشاطئية، ألعاب القوى، التايكوندو، كرة القدم للصالات.

وتتكون البعثة المصرية من 118 فردا منهم 68 لاعبًا (39 لاعبا، و29 لاعبة)، و34 مدربا وإداريا، بالإضافة إلى وفد البعثة (5)، رئاسة البعثة (3)، إدارة البعثة (3)، البعثة الطبية (3)، الملحق الإعلامي (1)، المشارك في برنامج اللجنة الأوليمبية الدولية «الشباب لإحداث تبديل» (1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فتاه من فتيات مركز طامية بالفيوم تستحق الشكر والتقدير

كتب :اسامه محمد فهيم من يعمل فى العمل الشبابى من الرجال يستحق التقدير لسعة صدره وتحمل المس…