البوابة اليوم

albawabhalyoum

وجه اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، المسئولين بمديرية التربية والتعليم بأسوان، بمشكلة تلاميذ مجمع مدارس بقرية الآمال للتعليم الأساسى، بمشروع وادى...

[ad_1]

وجه اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، المسئولين بمديرية التربية والتعليم بأسوان، بمشكلة تلاميذ مجمع مدارس بقرية الآمال للتعليم الأساسى، بمشروع وادى النقرة بنصر النوبة، فى ظل أزمة افتراش التلاميذ لحصير لتلقى الدروس، أمس الأحد، فى ثان أيام الدراسة، نظرا لعدم وفاء مديرية التربية والتعليم بالتزاماتها بشأن الانتهاء من التشطيبات اللازمة لمجمع المدارس الجديد، والتى كان من المقرر نقل التلاميذ والطلاب إليه بداية العام الحالي، وفجر الأزمة أولياء الامور.

واستفسر المحافظ، عن موقف توفير المقاعد والتخت المدرسية وأيضا التجهيزات والمستلزمات التعليمية لمجمع مدارس الآمال للتعليم الأساسى، من جهته أكد السيد الفيومى مدير عام التربية والتعليم بأسوان، على أنه تم فعلياً اليوم دعم المدرسة بالتخت والمقاعد، وأيضا غرف الأنشطة بالمستلزمات والتجهيزات اللازمة لتهيئة المناخ المناسب أمام الطلاب من أجل حسن سير العملية التعليمية بمجمع المدارس على الوجه الأكمل.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى قام بها محافظ أسوان اللواء أحمد إبراهيم، إلى قرى كركر النوبية على ضفاف بحيرة ناصر، للإطمئنان على مستوى كفاءة المرافق العامة والخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين بهذه القرى والتى تضم 2024 مسكن موزعة على 8 قرى بمساحة 460 فدان.

يذكر أن «البوابة اليوم» نشرت أمس تقرير بعنوان «رجعنا لزمن الكُتاب».. تلاميذ أسوان يتلقون دروسهم على «الحصير»، فى إشارة للازمة التى فجرها أولياء أمور تلاميذ مجمع مدارس الآمال للتعليم الأساسي بمشروع وادى النقرة، الذي يتبع إداريًا مركز نصر النوبة بمحافظة أسوان.

وجاء ذلك بعد إجبار أبنائهم على الجلوس على “الحصير” لتلقي الدروس اليومية في ثاني أيام الدراسة، نظرًا لعدم وفاء مديرية التربية والتعليم بالتزاماتها بشأن الانتهاء من التشطيبات اللازمة لمجمع المدارس الجديد، على الرغم من انتهاء هذا المجمع بشكل كامل في منتصف شهر أبريل الماضي إلى أنه لم يتم تزويده بالمستلزمات المدرسية.

[ad_2]

البوابة اليوم - albawabhalyoum

No comments so far.

Be first to leave comment below.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *