‫الرئيسية‬ حوادث وقضايا بعد منعه من الدخول.. عامل يدفع حياته ثمنا لزيارة زميله المريض بالبحيرة
حوادث وقضايا - سبتمبر 25, 2018

بعد منعه من الدخول.. عامل يدفع حياته ثمنا لزيارة زميله المريض بالبحيرة

[ad_1]

شهدت مستشفى حميات دمنهور، اليوم الثلاثاء، حادثا مأسويا، راح ضحيته عامل زراعي كان متوجها للمستشفى لزيارة صديقه المريض في غير أوقات الزيارة، فرفض أفراد الأمن دخوله، ما أضطره للصعود أعلى المبنى والقفز للطابق الخامس في محاولة منه للدخول، إلا أنه سقط على الأرض غارقا في دمائه، وتم نقله لمستشفى دمنهور العام، لكنه توفي في الحال.

حالة من الهرج والمرج انتابت المستشفى، أعقبها اعتصام أهل المتوفى أمام المستشفى، ولكن الأمن تمكن من فضهم، وتوجهوا للمستشفى العام للحصول على تصريح الدفن للجثة، لدفنه في مقابر العائلة.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء جمال الرشيدي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، بلاغا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، بوجود جثة شخص سقط من الدور السادس من مستشفى حميات دمنهور بمحافظة البحيرة بالقرب من موقف دمنهور. ​

على الفور، انتقل المقدم حسن قاسم، رئيس مباحث قسم شرطة دمنهور، والنقيب أحمد شرف، معاون المباحث، وتبين وجود جثة المدعو «فراج محارب عوض»، 44 عامًا، مقيم بمركز أبو المطامير، مسجاة داخل فناء المستشفى غارقا في دمائه نتيجة سقوطه من اعلى.​

وكشفت التحريات أنه أثناء قيام المجني الدخول للدور الخامس لزيارة صديق له، طلب منه أفراد أمن المستشفى الانتظار حتى موعد الزيارة، فقام بالصعود أعلى السطح بالدور السادس محاولًا القفز والدخول للطابق الخامس، وعند محاولته للدخول فاختل توازنه وسقط أرضا وتوفى في الحال.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار نيابة قسم دمنهور لمباشرة التحقيقات، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى العام، وانتقل أهل المتوفي لانهاء تصريح الدفن.

وأكد مصدر طبي في مستشفى حميات دمنهور، أن العمل انتظم داخل أقسام المستشفى، وذلك عقب إنتهاء فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

انفراد للبوابة اليوم … العربي الكويتي يتعاقد مع البلوشي حارس مرمي الشباب اليوم

البوابة اليوم .. خالد عبد اللطيف تعاقد عصر اليوم نادي العربي الكويتي مع حارس المرمي الدولي…