البوابة اليوم

albawabhalyoum

أطلقت اليوم شاومي أحدث هواتفها شاومي مي ماكس 3، الذي يأتي ببطارية 5500 ميللي أمبير، مع وقت احتياطي يصل إلى 474 ساعة يمكن...

[ad_1]

أطلقت اليوم شاومي أحدث هواتفها شاومي مي ماكس 3، الذي يأتي ببطارية 5500 ميللي أمبير، مع وقت احتياطي يصل إلى 474 ساعة يمكن مضاعفتها مثل Power Bank، كما أنه مزود بشاشة عرض 6.9 بوصة وكاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل + كاميرا 5 ميجابيكسل بتقنية الذكاء الاصطناعي، وكاميرا ومعالج كوالكوم سناب دراجون 636.

شاشة 6.9 بوصة

شاشة مي ماكس 3 تأتي بقياس 6.99 بوصة، 9 : 18 بدرجة وضوح تصل إلى 2160× 1080 FHD، ويتميز بجسم معدني، أما اللوحة الخلفية فتأتي مدببة بشكل طبيعي نحو الجوانب الأربعة، ما يمنح الجسم مظهرًا نحيفًا بفضل نسبة العرض إلى الارتفاع 18:9 للشاشة.

بطارية هائلة 5500 مللي أمبير

يتميز مي ماكس 3 بأكبر بطارية فى جميع هواتف شاومي ويوفر عمر بطارية غير عادي 5500 ميللي أمبير ويمكنها الحفاظ على ما يصل إلى 10 ساعات من الألعاب دون توقف، و17 ساعة من بث الفيديو المحلي و233 ساعة من تشغيل الموسيقى، بجانب البطارية الضخمة يدعم الهاتف الشحن السريع تي إم 3.0 من كوالكم، وكذلك الشحن المتوازي.

اقرأ أيضًا: «شاومي مي ميكس 2».. الأفضل في فئته السعرية ونقطة ضعفه الحجم الكبير 
 

ويدعم الهاتف تحسينات نظام التشغيل MIUI مثل وظيفة Smart Scenes، يتعلم مي ماكس 3 عادات المستخدم، ويُفعل وضع السكون تلقائيًا في وقت النوم، والذي يغلق تطبيقات الخلفية ويقيد الاتصالات غير الضرورية بالإنترنت، مما يحسن بشكل كبير الأميال الكهربية لمي ماكس 3، علاوة على ذلك، يمكن استخدام مي ماكس 3 كشاحن للبطارية.

تجربة لعب بتقنية الذكاء الاصطناعي

مي ماكس 3 مُدعم بمعالج سناب دراجون 636 من كوالكوم التي تم بناؤها على تقنية 14 نانومتر، وتضمن أربعة مراكز رئيسية من كوالكوم كريو تي إم 260 Qualcomm KryoTM 260 لتجربة لعب ممتازة، بفضل تحسينات شاومي الخاصة للألعاب الأكثر الشعبية، يمكن للمنصة أن تكتشف بشكل ذكي مشاهد الألعاب وتخصيص موارد النظام لتحقيق أقصى قدر من الأداء.

في الوقت نفسه قامت شاومي بتعديل واجهة MIUI لأفضل الألعاب باستخدام شاشة مي ماكس3 الكبيرة، بما في ذلك اكتشاف لمسات الشاشة غير المقصودة، والرد التلقائي على المكالمات أثناء اللعب، وإخفاء زر واحد لإشعارات الشاشة، وعرض الرسائل الفورية في إطار صور.

اقرأ أيضًا: الصيني يكسب.. شاومي تطلق موبايلين بإمكانيات عالية وأسعار رخيصة 

كاميرا مزدوجة بخواص الذكاء الاصطناعي

تم تجهيز مي ماكس 3 بكاميرا خلفية بخواص الذكاء الأصطناعي AI من الدرجة الأولى، يحتوي المستشعر الرئيسي بدقة 12 ميجابكسل على بيكسلات كبيرة تبلغ 1.4 µm ميكرون، يمكنها التقاط المزيد من الضوء، مما يؤدي للحصول على تفاصيل أفضل وتقليل التشويش، كما أنه مدعوم بتقنية ضبط البؤرة التلقائية ثنائية البكسل، التي تحتوي على اثنين من الثنائيات الضوئية لكل بكسل لحساب الضوء الذي يصل إلى المستشعر، مما يؤدي إلى تركيز تلقائي أسرع، حتى في الإضاءة الخافتة.

مي ماكس 3 «Mi Max 3» أيضًا مزود بوظيفة “Scene Detection” بتقنية الذكاء الاصطناعي AI، والتي يمكنها اكتشاف 206 سيناريو في 25 فئة، مع تطبيق تنقيح فوري للصور للقطات رائعة.

حتى بعدسة واحدة، يمكن للكاميرا الأمامية 8 ميجابيكسل أن تصنع تأثيرًا واقعيًا بعمق المجال بفضل خاصية البوكيه بتقنية الذكاء الاصطناعي AI bokeh. وتقترن الكاميرا مع ضوء سيلفي خفيف لأروع صور السيلفي.

ويأتي الهاتف مي ماكس 3 متوفرًا باللون الأسود ويطُرح بسعر 5222 جنيها بذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت + مساحة تخزين بحجم 64 جيجابايت.

[ad_2]

البوابة اليوم - albawabhalyoum

No comments so far.

Be first to leave comment below.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *