البوابة اليوم

albawabhalyoum

أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أنه تم الاستقرار على خليفة محمد عمر، المدير الفني السابق، موضحًا أنه كان هناك أكثر من...

[ad_1]

أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أنه تم الاستقرار على خليفة محمد عمر، المدير الفني السابق، موضحًا أنه كان هناك أكثر من مرشح، مثل فييرا، وخالد جلال، وحلمي طولان.

وأشار مصيلحي في تصريحات لبرنامج «الماتش»، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية «صدى البلد»، إلى حديث البعض عن التفاوض مع إيهاب جلال رغم أنه ليس موجودًا في مصر من الأساس، كما أن فييرا يحصل علي مبلغ كبير للغاية، هو مدرب كبير وتجاربه جيدة بالدوري المصري الممتاز.

وتابع: «علاقتي جيدة بمرتضى منصور، وتسمح لي بالحديث مع خالد جلال، لتولي المهمة، لكنه وضعه كخليفة لجروس وهو السبب الرئيسي في عدم تواجده في الاتحاد السكندري».

وأتم: «حلمي طولان هو رجل المرحلة، خاصة أنه  يملك خبرات كبيرة للغاية، ورجل ذكي وصارم وهذا مايحتاجه الفريق فى الوقت الحالي، وأرى أن الجهاز الفني الآن قوي بوجوده رفقة وليد صلاح الدين».

وأعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري تعاقده بشكل رسمي مع حلمي طولان كمدير فني جديد للفريق الأول لكرة القدم خلفًا لمحمد عمر المدير الفني السابق للفريق عقب سلسلة من النتائج السلبية خلال المباريات الأخيرة.

وأنهى محمد مصيلحي، اتفاقه مع حلمي طولان بشكل رسمي لتولي مهام تدريب الفريق مساء الاثنين، كما تولى وليد صلاح الدين مسؤولية مدير الكرة إلي جانب منصب المتحدث الرسمي باسم فريق الكرة.

[ad_2]

البوابة اليوم - albawabhalyoum

No comments so far.

Be first to leave comment below.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *