‫الرئيسية‬ منوعات اختتام معرض جمعية النور والأمل بالمعهد العالي للإعلام
منوعات - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

اختتام معرض جمعية النور والأمل بالمعهد العالي للإعلام

كتب : محمد العكروت

الأربعاء 27 نوفمبر 2019
نظم المعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال بمدينة السادس من أكتوبر معرضا لمنتجات جمعية النور والأمل، والذى ضم باقة من أجود المنتجات والمستلزمات اليدوية والمنزلية.
من جانبها صرحت الدكتورة نيفين غباشي المدرس بقسم العلاقات العامة والإعلان والمشرف العام على المعرض، بأن تنظيم المعرض يأتي استجابة لتوجيهات أ.د/ إيمان صلاح الدين عميد المعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال ، بتفعيل المحور الخاص بالمسؤلية الاجتماعية بخطة المعهد للأنشطة الطلابية.


وأشارت عميدة المعهد إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي ينظم فيها المعهد هذا المعرض ، فسبق أن تم تنظيمه بشكل دوري على العامين الماضيين.
الجدير بالذكر أن المعرض الذي تم تنظيمه برعاية أ.د/ إيمان صلاح الدين ، والأستاذ عمرة إبراهيم المدير المالي والإداري لمدينة الثقافة والعلوم تم افتتاحه الإثنين الماضي بحضور عميدة المعهد، والسيد العميد طلعت قناوي ، ووكيلة المعهد أ.م.د / حنان عبد الوهاب ، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، كما زار المعرض عدد من الشخصيات الإعلامية والفنية ، أبرزهم : الكاتب الصحفي رفعت فياض مدير تحرير صحيفة أخبار اليوم، والمخرج عمرو عابدين.


المعرض الذي اختتم أمس شارك في تنظيمه م.م/ سارة الجوهري وأ. أحمد خالد ، وأ .دينا عبد الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بحضور وزيري الشباب والأوقاف ومفكرين وبرلمانيين الـمعهـد العالي للإعـلام يـشارك فـي الجـلسة الـتحضيرية لـمؤتمر” الشأن العام” الأحد 1 ديسمبر 2019

متابعة / محمد العكروت تقرير: ميرنا أشرف وساندي داوود تصوير: أحمد طلعت وكيرلس وهيب شارك وفد…