‫الرئيسية‬ محافظات محافظ الغربية .. رصد 220 مخالفة تموينية بالمخابز خلال الحملات التموينية المفاجئه
محافظات - ‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

محافظ الغربية .. رصد 220 مخالفة تموينية بالمخابز خلال الحملات التموينية المفاجئه

الغربيه/ عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

تنفيذاً لتكليفات اللواء هشام السعيد محافظ الغربية بالإستمرار في شن الحملات التموينية المفاجئة على جميع المخابز بنطاق المحافظة في وقت واحد لرصد أي مخالفات تؤثر على جودة رغيف الخبز وإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد المخالفين.

ففي هذا الشأن قامت مديرية التموين بالغربية بالتنسيق مع مراكز المدن وشن حملات تموينية مفاجئة على جميع المخابز يوم 31/10/2019 أسفرت عن تحرير 100 مخالفة وكذلك يوم 7/11/2019 أسفرت عن تحرير 120 مخالفة وتتمثل هذه المخالفات في (تجميع دقيق بلدى – تصرف في حصة الدقيق – نقص في وزن رغيف الخبز – عدم وجود ماكينة بالمخبز – عدم نظافة الأدوات – عدم وجود لوحة مواعيد العمل – عدم وجود ميزان بالمخبز – توقف عن الإنتاج).

وجاءت هذه المخالفات بواقع (36 مخالفة بمركز طنطا – 24 مخالفة بمركز سمنود – 18 مخالفة بمركز قطور – 56 مخالفة بمركز زفتي – 36 مخالفة بمركز المحلة الكبرى – 12 مخالفة بمركز كفر الزيات – 14 مخالفة بمركز بسيون – 24 مخالفة بمركز السنطة).

وأسفرت هذه الحملات عن ضبط 20 شيكارة دقيق بلدى مجمع بهدف البيع في السوق السوداء.

وفى السياق ذاته؛ وجه محافظ الغربية مدير مديرية التموين بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز والتأكد من الإلتزام بحصة الدقيق المقررة لها وتقديم خبز جيد للمواطن مع إلزام مفتشين التموين بالمرور اليومي على المخابز وتحرير محاضر للمخالفين لضمان جودة رغيف الخبز المدعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

مدرسة الكرنك بابوتشت بدون مياه والأهالي:نضطر لتعبئة المياه من بيوت الجيران

كتب/ حاتم الوردانى … اشتكى عدد كبير من المواطنين وأولياء الأمور بقرية الكرنك والتى ت…