‫الرئيسية‬ منوعات بحضور الإعلامي الكبير عبد الوهاب قتاية بــ”جمعية حماة اللغة العربية” المعهـد العـالي للإعـلام يـشارك فـي ندوة بعنوان: ” تأثير الإعلام فـي اللـغة العـربية بين الإصـلاح والإفـساد”
منوعات - نوفمبر 11, 2019

بحضور الإعلامي الكبير عبد الوهاب قتاية بــ”جمعية حماة اللغة العربية” المعهـد العـالي للإعـلام يـشارك فـي ندوة بعنوان: ” تأثير الإعلام فـي اللـغة العـربية بين الإصـلاح والإفـساد”

كتب : محمد العكروت

9نوفمبر 2019

شارك وفد من أساتذة وطلاب المعهد العالي للإعلام بمدينة السادس من أكتوبر اليوم في ندوة بعنوان: ” تأثير الإعلام في اللغة العربية .. بين الإصلاح والإفساد”.


الندوة التي عقدت بـ”جمعية حماة اللغة العربية” ، حضرها العديد من الرموز الإعلامية ، والمتخصصين والمهتمين باللغة العربية ، على رأسهم الإعلامي القدير عبد الوهاب قتاية المتحدث الرئيسي بالندوة، والدكتور خالد السادات أمين عام جمعية حماة اللغة العربية، والشاعر والإعلامي الكبير زينهم البدوي ، والدكتور محمد القاضي أستاذ اللغة العربية بجامعة حلوان ، والدكتورة ثريا العسيلي عضو المجلس الدولي للغة العربية.


جدير بالذكر أن الجمعية تأسست عام 2000، ومهمتها الحفاظ على اللغة العربية ،والوقوف أمام الغزو الثقافى للحضارات الغربية، الذى يؤدى إلى تآكل اللغة العربية داخل المجتمع المصرى.


مشاركة وفد المعهد بالندوة التي جاءت برعاية الأستاذة الدكتورة إيمان صلاح الدين عميد المعهد العالي للإعلام ، أشرف على تنظيمها وحضرها برفقة طلاب المعهد ، الدكتور وائل قنديل ، والدكتور أحمد عمران، والدكتور حسين حسني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

علامات تجارية وهمية على عبوات كاتشب بالغربية

كتب / السيد جمال عامر طنطا – غربية الاثنين الموافق 2019/12/9 تمكنت منذ قليل مباحث ال…