‫الرئيسية‬ أخبار بحضور إعلاميين وشخصيات عامة المعهد العالي للإعلام يشارك في مؤتمر “هنا عاش الشهيد”
أخبار - نوفمبر 10, 2019

بحضور إعلاميين وشخصيات عامة المعهد العالي للإعلام يشارك في مؤتمر “هنا عاش الشهيد”

كتب : محمد العكروت

شارك وفد من أساتذة وطلاب المعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال بمدينة السادس من أكتوبر أمس في مؤتمر “هنا عاش الشهيد” ، الذي تم خلاله تكريم عدد من أسر وأهالي شهداء القوات المسلحة والشرطة، منهم : أسرة الشهيد أحمد المنسي والشهيد رامي حسنين، وأسر شهداء عملية الواحات، بحضور عدد من الإعلاميين ورؤساء التحرير والشخصيات العامة.


من جانبها صرحت أ.د/ إيمان صلاح الدين عميد المعهد العالي للإعلام بأن مشاركة المعهد في المؤتمر ، تأتي تفعيلا لأحد المحاور الرئيسية بخطة المعهد للأنشطة الطلابية، الذي يستهدف تسليط الضوء على تضحيات أبطال مصر من شهداء القوات المسلحة والشرطة، من أجل الحفاظ على أمن واستقرار مصر.


الجدير بالذكر أن مشاركة المعهد في المؤتمر الذي نظمته مؤسسة “حلقة وصل”، جاءت برعاية أ.د/ إيمان صلاح الدين عميد المعهد العالي للإعلام وإشراف د. رنا مصطفى المدرس بقسم الإذاعة والتليفزيون ، ومحمد عبدالحليم المدرس المساعد بالمعهد ، ونورهان شحاتة ، وأيمن صقر المعيدين بالمعهد.

من جانبها لفتت عميدة المعهد إلى أن تضحيات الشهداء ومكانتهم كانت ولا تزال حاضرة بقوة في مشروعات تخرج طلاب المعهد ، ففي العام قبل الماضي ، أجرى طلاب مشروع تخرج “مجلة وطن” الذي أشرف عليه د. أحمد عمران ، و د. حسين حسني ، و د. راضي عطوة المدرس المساعد بالمعهد – أجروا حوارات صحفية مع العديد من أهالي أسر الشهداء ، والشخصيات الدينية المرموقة ، التي تطرقت إلى المكانة الكبيرة للشهداء. مشيرة إلى أن سير بطولات الشهداء، كانت حاضرة أيضا في مشروعات تخرج العام الماضي بالمعهد، وستكون حاضرة بمشروعات تخرج هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“فى حب مصر تريث ”

بقلم/الشاعر عطية حسين عبد الجواد تريث المطر الهاطل والشجر الساجد والأمل الصاعد يستجيرك تري…