‫الرئيسية‬ منوعات عزب يهنئ الرئيس السيسى و وزير التعليم و محافظ المنيا وشعب المنيا بمناسبة ذكرى المولد النبوى
منوعات - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

عزب يهنئ الرئيس السيسى و وزير التعليم و محافظ المنيا وشعب المنيا بمناسبة ذكرى المولد النبوى

كتب / مصطفى الكومى

يتقدم السيد الاستاذ/ محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بأصدق التهاني إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ، ومعالي الدكتورطارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني و الدكتور محمد عمر نائب وزيرالتعليم لشئون المعلمين. والدكتور محمد مجاهد نائب لوزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى والسيد اللواء الوزير / قاسم حسين و القيادات التنفيذيةوالسادة المعلمين والعاملين بالتربية والتعليم وجموع الشعب المصري والمسلمين في شتى بقاع العالم الإسلامى بمناسبة ذكرى المولد النبوى داعيًاالله أن يعيد علينا هذه الأيام بالخير والمحبة والرحمة والسلام..

وقال عزب أن ذكرى المولد النبوى الشريف نستلهم من صاحبها عليه أفضل الصلاةوالسلام القدوة والأسوة الحسنة فى بناء الدولة على قيم الإنسانية الرفيعة وماتحمله فى رسالتها من ود وتراحم.

وأضاف “وكيل تعليم المنيا محمد عزب ” أن ميلاد المصطفى صلى الله عليه وسلم

كان بشرى للإنسانية وبزوغاً لفجر الإسلام والحرية، الذي حمل إلى الدنيامشاعل النور والهداية والدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة، فكانت أمناً وسلاماًللبشرية على مر الزمان.

وتابع: نسأل الله أن يرزقنا شفاعته وأن يجعلنا من السائرين على دربه ومنهاجه ومن المقتدين بأقواله وأفعاله، ونسأل الله العلي العظيم أن ينعم على مصرناالحبيبة بالخير والأمن والاستقرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أمريكا ترفع اسم السودان من الدول الراعية للارهاب

متابعة : باسر الشرقاوي… قال مسؤول رفيع في وزارة الخارجية الأمريكية يوم الجمعة إن الو…