‫الرئيسية‬ أخبار بعد توفيرها بكثافة في مراكز الجيم…. أدوية «تقوية العضلات» سبب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي
أخبار - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

بعد توفيرها بكثافة في مراكز الجيم…. أدوية «تقوية العضلات» سبب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

كتب : هاجر سيد

كشفت مصادر بالنيابة العامة والشرطة، أسباب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، الذى توفى أمس الأربعاء وحيدًا داخل شقته بمدينة الشيخ زايد، وأوضحت المصادر أن السبب فى وفاته طبقًا للتقرير المبدئى للطب الشرعى هى عقاقير “تقوية العضلات” التىيتناولها كثير المترديين على الصالات الرياضية “الجيم”.

ونقلت إحدى المواقع الإلكترونية عن مصادر أمنية قولها: «المتوفى عانى متاعب صحية مساء الثلاثاء الماضى، ونقله أفراد الأمن العاملون بالكمباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين مسكن آلام».

وفجرت التحقيقات مفاجأة أن «المغص والتقلصات التي أصابت الفنان الشاب كانت نتيجة تناوله العقاقير ومقويات العضلات، وأنه يوم إصابته بالإعياء كان عائدًا من (الجيم)، ومرهق بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت في إعيائه».

وتحفظ فريق التحقيقات على كاميرات المراقبة بالكمباوند، وبفحصها تبين أن «زكى» نزل من منزله برفقة أفراد أمن ونقلوه إلى الصيدلية، ثم أعادوه مرة أخرى.

وذكر أفراد الأمن أنهم قالوا لـ«زكي»: «محتاج أي حاجة تاني؟»، فأجابهم: «محتاج أقعد لوحدي أرتاح»، وباتصالهم به في اليوم التالى، للاطمئنان لم يجب على اتصالاتهم، وزاد قلقهم مع حضور خطيبته وخالته، وأكدوا عدم الإجابة على الاتصالات، ليبلغوا الشرطة التي أخطرت النيابة لكسر باب الشقة، ليتم العثور على الجثمان بأرضية الحمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

في إطار التعاون بين قصر السينما والمعهد العالي للإعلام أستاتذة وطلاب المعهد يحضرون ندوة النقد الفني لفيلم “lion King The”

كتب : محمد العكروت السبت 16 نوفمبر 2019 شارك وفد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب الم…