‫الرئيسية‬ فن وثقافة فريق ‘لوك سينما’ يقيم مسابقة لإختيار وجوه جديدة لفيلم ‘شيزوفرانيا’
فن وثقافة - أكتوبر 2, 2019

فريق ‘لوك سينما’ يقيم مسابقة لإختيار وجوه جديدة لفيلم ‘شيزوفرانيا’

كتبت: إلهام علاء

بعد النجاح الذي حققه فيلم ‘التابون’ لفريق لوك سينما تيم في عرضه الأول في سينما الهناجر بدار الأوبرا و عرضه الثاني بنادي التجمع هايتس و الذي تم بناء علي طلب رئيس مجلس إدارة النادي السيد المستشار ‘محمد الأسيوطي’.

يستعد فريق لوك سينما تيم لتصوير الفيلم القادم الذي يحمل عنوان ‘شيزوفرانيا’ بمشاركة الفنان عمرو رمزي حيث أقام الفريق مسابقة لإختيار وجوه جديدة تشارك في هذا الفيلم و ذلك برعاية و دعم المجلس الوطني للشباب تحت إشراف كلا من الدكتور وائل طناحي و الدكتورة دليلة مختار .

و مازالت المسابقة قائمة حيث تعقد في مقر المجلس بالمهندسين ، و تقدم حتي الآن بالمسابقة العديد من الشباب المصري و من بعض الدول العربية مثل الجزائر و المغرب و تونس ، و ستقام محاضرات من خلال المسابقة علي أعلي مستوي لجميع المتقدمين سواء تم إختيارهم في المسابقة أو لم يحالفهم الحظ.

و من جانبه صرح مدير الفريق وائل عطا أن العمل القادم سيكون في إطار كوميدي فانتزي هادف و ما ينتجه فريق لوك سينما تيم من أفلام يختلف تماما عن المطروح حاليآ في السينما المصرية من حيث الشكل أو المضمون و إننا كفريق نقدم فن جديد و مختلف و ممتع يسعد الجماهير و ينال إعجابهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

‘تركى آل الشيخ’ يعلن عن تمديد موسم الرياض لأواخر يناير المقبل

كتبت: إلهام علاء أشار المستشار ‘تركي آل شيخ’ رئيس هيئة الترفية السعودية عن نجا…