الاخبار

مجلس كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس يكرم رئيس ونواب رئيس الجامعة

 

محمود الهندي

كرّم مجلس كلية الحاسبات والمعلومات أ.د . محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأ.د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث و أ.د. غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث أهدتهم أ.د. نجوى بدر عميد كلية الحاسبات والمعلومات ورئيس المجلس دروع التكريم تقديراً وعرفاناً لدورهم في قيادة وإدارة الجامعة طوال الفترة الماضية،
كما كرّمت أ.د. نجوى بدر عميد كلية الحاسبات و المعلومات المهندس الدكتور ياسر القاضي وزير الاتصالات سابقا وعضو مجلس الكلية من الخارج، جاء ذلك بحضور السادة أعضاء مجلس الكلية من الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والسادة أعضاء مجلس الكلية من الخارج .

وفي لقاء ودي جمع بين أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس والسادة أعضاء مجلس كلية الحاسبات والمعلومات ثمّنت أ.د. نجوى بدر جهود رئيس الجامعة والسادة النواب طوال فترة قيادتهم وإدارتهم للجامعة ، مشيرة إلى ما حققته كلية الحاسبات والمعلومات من إنجازات طوال فترة إدارتهم الجامعة .

وأكدت أن أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة كان خير داعم وموجه ودفع بكلية الحاسبات والمعلومات لتحقيق إنجازات غير مسبوقة من بينها حصول الكلية على جائزة التميز الحكومي و كذلك ما شهدته الجامعة من تدشين لنظام التحول الرقمي والميكنة ونظام University Management System (UMS)
كما تضمن حفل التكريم لقاء أ.د. محمود المتيني بفريق UMS، حيث أعربوا عن تقديرهم لما لمسوه من دعم طوال فترة عملهم في تدشين النظام على مدار ثلاث سنوات وما قدمه سيادته لهم من سبل لتذليل كافة المعوقات ، ومن جانبه أشاد أ.د. محمود المتيني بجهودهم وتحملهم للمسؤولية .

وخلال حفل التكريم أكدت أ.د. نجوى بدر تقديرها الكبير لمسيرة العمل طوال السنوات الأربع الماضية بقيادة أ.د. محمود المتيني وما قدمه من دعم كبير لكلية الحاسبات والمعلومات والتي تكلّلت بوضع حجر الأساس لمبنى جديد للكلية سيكون الأول الذي يعمل كاملا وفق نظام LEED للمباني الذكية الخضراء .

كما وجهت الشكر للسادة نواب رئيس الجامعة لدعمهم الكامل والمستمر للكلية ،مؤكدة أن العمل بروح الفريق كان مبدأ راسخاً حرص أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة على تطبيقه منذ اليوم الأول مما كان له أبلغ الأثر في تحقيق الكثير من الانجازات .

أعقب ذلك التقاط الصور التذكارية .

أميرة عبد الصبور

اميرة عبد الصبور صحفية مصرية تعمل بقسم الاقتصاد ماجستير اقتصاد جامعة عين شمس ودبلوم اقتصاد وعلاقات دولية جامعة عين شمس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى