‫الرئيسية‬ تقارير وتحقيقات بريد طامية مابين الزحام والمحسوبية …والأبواب الخلفية…
تقارير وتحقيقات - يوليو 8, 2019

بريد طامية مابين الزحام والمحسوبية …والأبواب الخلفية…

 

الفيوم / محمود الشريف..

أيها السادة المحترمين المبجلين أصحاب الفخامة والسمو…. المسئولين بمحافظتنا المظلومة المحرومة.

نتوجه إليكم بالشكر والعرفان علي جهدكم الجبار في أهانة الأنسان جلستم علي كراسيكم لتخدموا المواطن الغلبان فخدمتوا أنفسكم ولم تبالوا بالمعناة التي يتكبدها الشعب الطماوى لكي يصرف معاشه الشهرى .

ألم تنظر أعينكم وترى كبار السن والعجزه رجال ونساءألم ترق قلوبكم لرجل كبير يتخبط يمينآ ويسارآ وسط الزحام الشديد وكأنه مولد أبو العمران.

أين أنتم من التقدم والرقي والأفكار البناءة التي تبني وطن وتخدم شعبه…….بعيدين كل البعد سياستكم نفس السياسة القديمة للموظف القديم الذي يجلس علي مكتبه يحتسي فنجان الشاي ويشعل سيجارته والمواطنون ينتظرون حتي يفرغ ولي النعم من تناول كوب الشاي وسيجارته… وأن تحدثت معه أو غضبت من أفعاله يغلق الشباك ويترك الكرسي وال مش عاجبه يمشي وييجي بكره كفاية ويذهب لكي يجلس مع مستغلي الباب الخلفي.

الباب الخلفي: هو الباب الذي يدخل منه أصحاب الوساطة والمحسوبية..لا يقفوا وسط الزحام فهم من عاليةالقوم بسبب أصدقائهم أو أقاربهم الذي يعمل في هذا المكان أو غيره.

السادة المسئولين بمحافظة الفيوم ألا يوجد مقترح لخطة تقضي علي هذا الزحام الشديد في كافة مكاتب البريد هل غابت عقولنا فأصبحنا لا نفكر سوى كيف نقضي اليوم وينتهى …من المسئول عن عذاب هؤلاء المنتفعين بمكاتب البريد .

السيد اللواء / محافظ الفيوم
السيد المهندس / رئيس هيئة البريد المصرى
الدكتورة /أيمان ذكي… وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالفيوم.

إذا كان هذا حال المواطنين في جميع مكاتب البريد وانتم حتي الأن لم تضعوا خطة لتقضي علي هذا التكدس والزحام الشديد في صرف المعاشات فلماتجلسون علي مكاتبكم ويطلق عليكم لفظ مسئول تضيع المسئولية عندما يغيب الضمير.

كفاكم صور في الأماكن المغلقة واخرجوا لتشاهدوا حال الناس بالشارع وكيف شَحَبتْ وجوههم ساعدوا الناس مدوا يد العون فهم بالفعل يحتاجون لضمائر المسئولين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

مرتضي منصور يهني نادي الاتحاد ومجلس ادارته وجماهيره بالفوز علي العربي الكويتي

البوابه اليوم خالد عبد اللطيف قدم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عبر برنامج الزمالك اليوم ا…