فن وثقافة

البروفيسور “فياض” في ضيافة الإئتلاف الشبابي لدعم مصر

كتب: ضياء أدم

نظم “الإئتلاف الشبابي لدعم” مصر ندوة ثقافية بعنوان “ليلة في حب الوطن” بحضور البروفيسور محمد فياض الذي يُعد واحداً من أهم علماء السوفت وير في العالم كما يُعد واحداً من أهم المحاضرين في جامعة سانت هوزيه في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد حضر الندوة كوكبة من الشعراء والأدباء ومنظمي الإئتلاف الشبابي لدعم مصر.

وقد أعرب البروفيسور محمد فياض عن بالغ سعادته بحضور الندوة مقدماً شكره للإئتلاف الشبابي على دعوته قائلاً “إنني تشرفت بصحبة مجموعة من الشبابي الإيجابي الواعي الذي يعمل تطوعاً لله ولخدمة وطنه” مشيراً إلى تقديمه كافة دعمه للإئتلاف الشبابي لدعم مصر.

وقال “الإعلامي مصطفى التمساح” مؤسس الإئتلاف:” أن الإئتلاف تشرف بحضور البروفيسور محمد فياض الذي يعد من أحد علماء العصر في السوفت وير مشيراً إلى سبل التعاون التي سيقدمها البروفيسور فياض لدعم الشباب في الفترة القادمة وتنمية المواهب وذلك بالتعاون مع الإئتلاف الشبابي لدعم مصر”.

وقد صرح “الإعلامي أحمد راضي مقبول” المستشار التنظيمي وعضو الهيئة العليا للإئتلاف الشبابي لدعم مصر: “أن البروفيسور فياض قد وعد بترجمة ونشر قصائد لعدد من الشعراء في الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفاً أن ذلك يأتي ضمن التعاون الثقافي بين الائتلاف الشبابي لدعم مصر و العالم فياض”.

وأكد “مقبول” أن الإئتلاف يعمل على دعم مواهب الشباب ومشاركتهم احلامهم وتحويلها إلى حقيقة، لافتاً إلى أن الإئتلاف يحتضن جميع شباب مصر ويمد لهم يد العون.

و الجدير بالذكر أن الشعراء الذين سيتم ترجمة ونشر قصائدهم في الولايات المتحدة الأمريكية هُم:
الشاعر جمال سيد عبداللاه
الشاعر حسين عقيلى
الشاعر العزب فتحي
الشاعر أحمد أبو عاصم
الشاعر أحمد راضي مقبول

aid Editor
Sorry! The Author has not filled his profile.
×
aid Editor
Sorry! The Author has not filled his profile.

Comment here